النهار
الإثنين 30 سبتمبر 2024 10:31 مـ 27 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
االشركة المنتجة لفيلم ”أوراق التاروت” توضح حقيقة مشاركة علي غزلان وتكشف التفاصيل سلطنة عمان تتربع على عرش بطولة جبل سيفة الدولية لصيد الأسماك وزير الخارجية السوري فيصل المقداد في حوار ل” النهار”: علاقاتنا مع مصر راسخة ..وجاهزون لتطبيع العلاقات مع تركيا عندما تقرر الانسحاب من... خبراء ومراقبون : مؤشرات متزايدة على توغل إسرائيلي وشيك بلبنان.. وبايدن يعارض مصر تحصد 11 ميدالية في بطولة العالم للكونغ فو بسلطنة بروناي بنتايك يتحدث عن التتويج بالسوبر الإفريقي.. والمنافسة على المشاركة في الجبهة اليسرى للزمالك خبير في شؤون الشرق الاوسط : الاجتياح البري الاسرائيلي لجنوب لبنان وشيكا هل ستنجرف المنطقة الي حافة الهاوية بالتزامن مع التدخل البري الصهيوني في جنوبي لبنان ؟ اللواء اركان الحرب محمد رشاد وكيل المخابرات العامة السابق في تصريحات خاصة للنهار : الدكتور محمد علي الحسيني الامين العام للمجلس الاسلامي العربي اللبناني في تصريحات للنهار جوزيب بوريل: يجب تجنب أي تدخل عسكري آخر في لبنان عودة مبابي وغياب كورتوا عن قائمة ريال مدريد لمواجهة ليل بأبطال أوروبا

أهم الأخبار

شاهد آخر تفسيرات سبايدر لتويتة أبلة فاهيتا

أحمد سبايدر
أحمد سبايدر

قال أحمد سبايدر، مقدم البلاغ ضد إعلان الشخصية الكارتونية «أبلة فاهيتا»، إنه اكتشف شفرة جديدة لـ«فاهيتا» تحرض فيها على تفجير المدارس والجامعات.

وكتب «سبايدر» على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «هفسرلكم مفاتيح الشفرة.. ميس فابولينا هي عازفة الكمان وتعنى هنا جهاز الاستخبارات اللى ورا (فاهيتا) اللى بيعزف، يعني اللي بيخطط لعملاء المنظمة وبيحددلهم الأهداف اللى يستهدفوها. كركورة يعني كل عملاء المنظمة على الأرض اللى بينفذوا لها خططها الإرهابية في مصر».

وأضاف: «تنشز في الرعشة يعني عشوائية في التفجيرات، وتربية وترية يعني تعليم وتربية الاستهداف الصحيح في الوقت الصحيح لأهداف محددة وأيضا استهداف المدارس والجامعات الفترة القادمة».

وتابع: «ترجمة الشفرة بالكامل بعد ماترجمتلكم مفاتيح الشفرة: المنظمة الاستخباراتية اللى بتحط الخطط بتشتكى أن العملاء مابينفذوش التفجيرات في الوقت الصحيح ولا بيستهدفوا أهداف مؤثرة والمنظمة بتشتكى من عملائها اللى هي بتدفعلهم وبتدعمهم، ماديا ومعنويا عالفاضى ومفيش تفجيرات في الفترة الأخيرة مؤثرة، وده يفهمكم أن قوات الأمن المصرية بدأت تفوقلهم جامد، ومنعت تفجيرات كتير في الفترة اللى فاتت ومنها تفجيرات يوم 24 اللى فات اللى كانوا بيجهزوله بكل قوة».