النهار
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 07:32 صـ 21 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الجندل يحقق مفاجأة مدوية ويُقصي الأهلي من كأس خادم الحرمين وكيل ميكالي: كان هناك سوء تفاهم مع اتحاد الكرة.. وهذه حقيقة مفاوضات الزمالك أسامة شرشر يكتب: لبنان أصبح غزة يا عرب رسائل محمود الخطيب للاعبي الأهلي قبل السوبر الإفريقي فيلم عمارة الصحراء يفوز بالجائزة الخضراء بمهرجان الغردقة السينمائي جامعة مدينة السادات تنظم المائدة المستديرة الثامنة لرجال الأعمال لتأهيل الطلاب والخريجين لسوق العمل تلاميذ يعبرون ترعة على جذوع النخيل في العام الدراسي الجديد بقنا.. والأهالي: أولادنا في خطر 40 سنة صداقة مع الكاميرا.. عم رضا أقدم مصور علي شاطئ بورسعيد يروي حكاياته مع المشاهير| صور «التعويض» عنوان كولر وجوميز في السوبر الإفريقي المخرج خالد مهران يعلن عن مسابقة لاختيار أصوات غنائية جديدة للتعاقد معها قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي وزير الرياضة يلتقي سكرتير الاتحاد الإفريقي لمناقشة نقل مقر «كاف» إلى العاصمة الإدارية

أهم الأخبار

نجل عبد الناصر: دعمى لــ”السيسى” لن يؤثر على صداقتى مع ”صباحى”

قال عبد الحكيم عبد الناصر نجل الزعيم الراحل "جمال عبد الناصر"، إنه لم يتحدث مع مؤسس التيار الشعبى حمدين صباحى حول ترشحه للرئاسة، لأنه يدعم المشير عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع.

ولفت إلى أن هذا الخلاف لن يؤثر على الصداقة التى تجمعهما ولن تؤثر أيضاً على دور "حمدين" الوطنى، مشيراً إلى أن دعمه لــ"صباحى" فى الانتخابات الرئاسية السابقة كان من أجل مقاومة جماعة الإخوان الإرهابية، ولكن الوضع الآن تغير بظهور شخصية تحظى بشعبية جارفة.

وأضاف "عبد الناصر" خلال حواره ببرنامج العاشرة مساءً مع الإعلامى وائل الإبراشى المذاع على قناة دريم2، أن ثورة 30 يونيو نجحت بفضل انحياز المؤسسة العسكرية وعلى رأسها المشير السيسى الذى لولاه لتحولت مصر إلى قندهار ثانية.

وشدد على أن مصر تحتاج إلى رئيس يكون قائدا أعلى لها نظراً للحرب الذى تشن على البلاد من قبل الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل باستخدام الجماعات التكفيرية التى تعيش على أرض مصر.

وتابع قائلاً "لو يعرف المرشحون للرئاسة ما يحمله هذا المنصب من أخطار لما تسارعوا عليه".