النهار
الأحد 22 سبتمبر 2024 02:34 مـ 19 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بشاشة LCD كبيرة «Tecno» تعلن رسمياً عن هاتفها الجديد «Spark 30» الزي الأزهري يزين المعاهد الأزهرية في الغربية رئيس مركزية شؤون المديريات ووكيل تعليم البحيرة يتابعان انتظام الدراسة فى وادى النطرون في اجتماع المكتب التنفيذي بالغردقة.. تجديد الثقة للمخرج مسعد فودة رئيسًا لاتحاد الفنانين العرب بالتزكية والمخرج د عمر الجاسر أميناً عام... الزراعة: بحوث الصحراء مركز التنمية المستدامة ينشئ شبكة طرق بطول 150 كيلو في مطروح ”الزراعة” تكثف العمل بوحدات الانذار المبكر للحد من الآثار السلبية للتغيرات المناخية خلال هذه الفترة الصحة: تقديم 15 ألف و227 خدمة طبية مجانية في مجال طب نفس المسنين تزامناً مع اليوم العالمي للتوعية بمرض ألزهايمر محافظ الدقهلية يتفقد مجمع المدارس بطلخا ويشارك في طابور الصباح معرض ”نهر النيل ليس مجرد نهر” ببيت السناري استبعاد مدير مدرسة وإحالته للتحقيق لضبطه في وضع مخل مع عامله بمركز ابشواي بالفيوم تحت عنوان «مصر ودول الجوار.. تعاون من أجل التنمية»..وزير الإسكان يشارك في الجلسة الأولى بالدورة الـ9 لملتقى بناة مصر تجديد الثقة في المخرج مسعد فودة رئيسًا لاتحاد الفنانين العرب بالتزكية

تقارير ومتابعات

بعد نجاح الحلقة الأولى .. باسم يوسف يرد بسخرية على المنتقدين

بعد عودته أخيرا إلى الشاشة عبر فضائية MBC مصر , أثار الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف الجدل بحلقته الأولى من برنامجه " البرنامج " .

حيث سخر من وسائل الإعلام المصرية وسخر هوس الشعب بالمشير عبد الفتاح السيسي .

وخرج من يُهاجمه وينتقده كذلك خرج من يدافع عنه .

ورد باسم على كلاهما " المنتقد والمدافع " بطريقة لاذعة عبر تويتر فكتب :" لا اغضب على الاطلاق من اتهامات تطال البرنامج او تطالني انا شخصيا بل نستخدمها وقت اللزوم كمادة دسمة للكتابة. استمروا ".

وأضاف: "كما نشكر كل الشتامين و اصحاب اتهامات العمالة. فانتم تشاهدون, تدققون ثم تهاجمون .شكرا لرفعكم نسبة المشاهدة ".

وأكمل :" كما نشكر من يساندون البرنامج و من يدافعون عنه و لكني اتمنى الا نقع في فخ المزايدة و العصبية.لا شخص و لا برنامج يستحق ان نتعصب من أجله , نرجو عدم تحميل البرنامج اكبرمن حجمه سواء من ناحية التوقعات او الهجوم كأن برنامج يمكن ان يحدث اي فارق.بلاش ناخد الامور على اعصابنا " .

وختم بتغريدة: "أتاريها شغلانة منحوسة و كلها مووايل (ويييييل) ,اولها اتكفر و اخرها خاين و عميل" (ايييل) " .