النهار
السبت 5 أكتوبر 2024 04:23 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تشكيل آرسنال لمواجهة ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي منة فاضل تشارك رامي جمال الغناء بحفله بالإسكندرية محافظ الدقهلية يصدر حركة تنقلات محدودة لعدد من رؤساء المدن تزامنا مع الاحتفال بيوم المعلم...المهن التعليمية تثمن قرار تفعيل دور صندوق الرعاية الاجتماعية للمعلمين تموين الشرقية يضبط 700 كيلو دقيق بلدي مدعم قبل تهريبه وبيعه بالسوق السوداء خلال حملات تموينية مفتي الجمهورية:مصر وماليزيا ترتبطان بعلاقات تاريخية قوية وتبادلنا العلمي يعزز التواصل الحضاري بين المؤسسات الدينية نواب: نصر أكتوبر ملحمة خالدة ورمزًا لصمود وجسارة الشعب وصلابة قواته المسلحة خلال زيارته معرض كايروفاشون تكس.. السفير صالح موطلو شن: حجم التجارة بين مصر وتركيا في مجال الملابس يزداد كل عام محافظ الشرقية يُتابع أعمال رصف ورفع كفاءة طريق سعود / صان الحجر بطول 26 كم وبتكلفة 130 مليون جنيه برونزية تاريخية.. صفا سليمان تتوج ببورنزية بطولة العالم للشباب إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة كبوت في قنا وزير التعليم: بدء تفعيل دور صندوق الرعاية الاجتماعية للمعلمين ومعاونيهم بالتعليم والأزهر

أهم الأخبار

دفاع مرسى: لا نعلم شيئا عن قضية إهانة الرئيس السابق للقضاء

قال أشرف عمران عضو هيئة الدفاع عن محمد مرسى وقيادات جماعة الإخوان فى قضية أحداث الاتحادية إنهم علموا بتحويل الرئيس المعزول إلى الجنايات فى قضية إهانة القضاء، مشيرا إلى أنهم لا يعلمون شيئا عن تحقيقات النيابة فى هذه القضية.

وأضاف عمران أن هيئة الدفاع ليس لديها حتى الآن أى أوراق لدراستها بشأن قضية إهانة القضاء، لافتا إلى أن الدفاع عن مرسى فى هذه القضية يتوقف على توكيله لمحامين للدفاع عنه.

وأوضح عمران أنه من خلال التسريبات التى تخرج من أسرة محمد مرسى تؤكد أنه من سيدافع عن نفسه فى التهم الموجهة إليه، مشيرا إلى أن هيئة الدفاع حتى الآن لم تأخذ توكيل من مرسى للدفاع عنه فى قضية التخابر المقرر لها يوم 28 يناير الجارى ويوم 1 فبراير القادم.