النهار
السبت 5 أكتوبر 2024 09:33 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

تقارير ومتابعات

النور : الاخوان تنفذ مخطط إسرائيل و أيران لتدمير الجيش

قال نائب رئيس الدعوة السلفية الدكتورياسر برهامي "إن التصويت ب` "نعم" على الدستور الجديد سيحبط ثلاث مؤامرات خارجية ضد مصر هي انقسام القوات المسلحة وانهيار الاقتصاد المصرى وطلب التدخل الأجنبى فى البلاد".


جاء ذلك فى كلمته خلال المؤتمر الجماهيري بقرية نجوع الصوامعة بمركز طهطا بعنوان "نعم للدستور" بحضور الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور وعضو مجلس إدارة الدعوة السلفية وما يقرب من 6 آلاف شخص من السلفيين والأهالي وكبار العائلات.


وأضاف برهامي أن التصويت ب` "نعم" سيحافظ على هذه الدولة ويقضى على شر عظيم يحاك لها وكلمة حق للحفاظ على الدولة.
ولفت إلى أن الإخوان تسببوا فى توجيه أنصارهم نحو الفكرالمنحرف والتكفير والتخريب والتفجيرات العشوائية ويسعون إلى انقسام القوات المسلحة


مؤكدا أن الجيش المصري هو الوحيد الباقي والمتماسك فى المنطقة ولو سقط فلن يبقى إلا جيش إسرائيل فى الشرق الأوسط وجيش إيران فى المنطقة الشرقية التى تسعى إلى تدمير دول الخليج.


ومن جانبه قال يونس مخيون رئيس حزب (النور) "إن الناس خرجت ضد الإخوان فى 30 يونيو بشكل لم يكن يتوقعه أحد ورأينا هذا بأعيننا شاركنا فى وضع الدستور الجديد واستطعنا بدعم من الأزهر الشريف الذى كان له دورعظيم فى دعم مواد الهوية والشريعة الإسلامية أن نصل إلى اتفاق وتفاهم مع أعضاء الجمعية حول تلك المواد