النهار
السبت 26 أكتوبر 2024 05:31 صـ 23 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
هيرفي رينارد مرشح للعودة إلى تدريب المنتخب السعودي برئاسة وزير التعليم العالي.. رئيس جامعة مدينة السادات تشهد ورشة عمل عن”الاستثمار في التعليم العالي والبحث العلمي” إجراء 64 عملية جراحية لمرضى اللوز وغضاريف الأنف بمستشفيات التأمين الصحي بكفر الشيخ بعد تسمم 89 طالبة...نائب رئيس جامعة الأزهر: خروج جميع طالبات الأقصر من المستشفى وفتح تحقيق في الواقعة...ومتابعة من الإمام الأكبر فرانكفورت يحدد سعر بيع مرموش لـ60 مليون يورو بعد مفاوضات ليفربول أهلي جدة يواصل نتائجه المخيبة بتعادل مع الأخدود في الدوري السعودي أنشيلوتي: فينيسيوس جونيور سيفوز بالكرة الذهبية «رجال سلة الأهلي» يفوز على طلائع الجيش في دوري المرتبط وزير الرياضة يُهنئ الجمباز المصري بالسيطرة على المناصب القيادية في اللجان الفنية للاتحاد الدولي مباراة مثيرة تنتهي بالتعادل بين النصر والخلود في الدوري السعودي الإسماعيلي يختتم معسكره في قطر بالفوز على مشيرب ”آية” وثائقي لبناني جديد عن معاناة النزوح للمخرج محمد خميس

أهم الأخبار

حاكم «الشارقة» الإماراتية يتبرع بـ5 ملايين جنيه لورثة 25 من شهداء الجيش برفح

 

أعلن الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى للاتحاد حاكم إمارة الشارقة عن تبرعه بمبلغ خمسة ملايين جنيه مصري لورثة عدد 25 شهيدا مصريا من أبناء قوات الأمن المركزي ممن استشهدوا في مدينة رفح المصرية، وذلك تقديرا لإخلاصهم في حبهم لوطنهم وتضحيتهم بأرواحهم من أجل وطنهم العزيز مصر.. على حد قوله.

وأعرب الدكتور أحمد شيرين فوزى محافظ المنوفية عن سعادته البالغة بتعاون الدول العربية والوقوف إلى جانب بعضها البعض فى المحن والازمات، مشيرا إلى أن الوطن العربي بأكمله كيان واحد وليس غريبا أن يقوم الدكتور سلطان بن محمد القاسمي بمثل هذا العمل الرائع نظرا للعلاقة القوية بين جمهورية مصر العربية ودولة الإمارات العربية المتحدة.. وفقاً لوكالة أونا.

يذكر أن محافظة المنوفية قد قامت بتكريم أسر شهداء حادث رفح بحضور اللواء أحمد بكر مساعد وزير الداخلية واللواء سعيد توفيق مدير أمن المنوفية واللواء أسامة فرج السكرتير العام المساعد لمحافظة المنوفية وممثل وزارة الداخلية للعلاقات الإنسانية.