النهار
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 07:50 مـ 5 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أربع إدارات جديدة تحصل على شهادة ISO-9001/2015 بجامعة الزقازيق بيان اعلامي .. جامعة سوهاج تعلن النتيجه النهائية للفرقتين الأولي والثانية لكلية الطب للعام الجامعي ٢٠٢٣-٢٠٢٤ مصرع شخص وإصابة 9 آخرين في تصادم سيارتين بأسيوط سلطنة عُمان تستضيف أعمال المؤتمر الدولي ”توظيف التراث في الأدب العُماني” ”زود” تُطلق تجربة تسوق إلكتروني عالمية بـ “أيادٍ سعودية” بيان رسمي من جامعة سوهاج بشأن نتيجة طلاب طب «الفرفة الأولى والثانية» 20 أكتوبر...انطلاق الأسبوع التوظيفي لجامعة عين شمس وزير العدل يستقبل المدير القطري لمجموعة البنك الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الحزب الاتحادي الدبمقراطي يثمن غاليا الرسائل الايجابية التي ارسلها الرئيس السيسي من قيادة الجيش الثاني بالاسماعيلية حزب الله يقصف مدينة حيفا برشقات صاروخية أسفرت عن إصابة 12 إسرائيلي غدا.. احتفالية كبيرة لتكريم أبطال العالم للكراسي المتحركة لليد ومنتخبي الشباب والناشئين أبطال أفريقيا قناة مجانية مفتوحة تعلن إذاعة مبارة الأهلي ضد العين الإماراتي في كأس الإنتركونتيننتال

فن

بعد كل الإشاعات.. اكتشف توجهات راغب علامة السياسية

يطلقون تصاريح كاذبة وينسبونها له، محاولين خدش نجوميته، وغالبا ما تكون هذه التصاريح سياسية، "يحاولون الاصطياد بالمياه العكرةهكذا وصفهم الـ سوبر ستار، راغب علامة.

عرف من بداية "المشوار" بحياديته على الصعيد اللبناني وعروبته بشكل عام، ولم يكن له أي توجه سياسي أوحزبي إلا حبه للوطن وكرهه للعدو، وبهذا الخصوص صرح علامة من صفحته الرسمية على "تويتر" وقال:" فأنا بالحقيقة لم ولن أعطي أي تصريح سياسي. لمن يريد أن يعرف موقفي فأنا ضد أعداء لبنان وأنا ضد الفتنة المذهبية وأنا ضد الفساد وضد المجرمين".

بعد أن وصل علامة إلى دبي لإحياء أحد الأعراس لعائلة مهمة وفي أحد أهم الفنادق على حد تعبيره، علم بأن أحد مواقع الأخبار قد نسبت له بعض التصريحات السياسية التي تبرأ بدوره منها وغرد:" وصلني ان احدى مواقع الأخبار تحاول اطلاق شائعات تصاريح سياسية عن لساني. فأنا أنفي هذه التصاريح جملةً وتفصيلاً وأرجو عدم استعمال هذا الأسلوب".

ثم أضاف بأن المصدر الوحيد الموثوق لأخذ أي تصريح أو خبر على لسانه هو صفحته الرسمية على "تويتر" وأكد مجددا أنه ضد الطائفية "السامة" :" ومن ينقل أي تصريح سياسي عني فهو كاذب وغشّاش. وأي موقف يصدر عن لساني في صفحتي في التويتر هو الخبر الصحيح وأخيراً أكرّر أنني ضد الفتنة السامّة"

واختتمت سلسلة التغريدات بدعاء " ربًي أحمِنا من المفتتين والكاذبين والمجرمين والفاسدين والمرتشين والحاسدين والحقودين".

من الجدير ذكره أن السوبر ستار سيحي ليلة "الميلاد المجيد" في القاهرة وليلة "رأس السنة" في دبي.