النهار
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 12:14 مـ 21 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أحمد بلال: لم أقلل من شأن نادي الزمالك.. والتصريحات تصل للجمهور بشكل غير لائق موتسيبي: زودنا جوائز السوبر الإفريقي.. ولن يكون هناك مجالًا للفساد والرشوة رئيس كاف: مصر يمكنها المنافسة بكأس العالم.. و90 دقيقة قادرة على توحيد الشعوب أسامة عرابي: مباريات القمة مليئة بالضغوط.. ونسبة فوز الأهلي بالسوبر الإفريقي 70% كان يرسل لي سائقا للذهاب إلى المحاضرات.. مهاجم الإسماعيلي يروي موقفا إنسانيا لـ إيهاب جلال موعد مباراة الأهلي أمام الزمالك بنهائي كأس السوبر الإفريقي زيزو: التتويج بالسوبر الإفريقي على الأهلي له طعم مختلف موعد مباراة ريال مدريد وألافيس اليوم في الدوري الإسباني استعدادًا للسوبر الإفريقي.. الأهلي يعود لتدريباته أحمد سالم: الزمالك سيدرس مخاطبة كاف للاعتراض على حكم السوبر.. ونتمنى التزام الجماهير بمقاعدها برشلونة بالصدارة.. ترتيب جدول الدوري الإسباني قبل مباريات الجولة السابعة مواعيد مباريات اليوم.. الريال ضد ألافيس ومواجهات كأس خادم الحرمين

توك شو

نادر بكار: الإخوان تسعى لإدخال ”النور” فى مواجهة مع الشارع المصرى

قال نادر بكار، مساعد رئيس حزب النور لشئون الإعلام، إن جماعة الإخوان تسعى لإدخال "الحزب" فى مواجهة مع الشارع المصرى، وتسعى إلى تشتيت انتباه مؤسسات الدولة، وإفشال خارطة الطريق، مؤكداً أن الحزب لن يدخل فى صراع عدائى مع الشارع مهما حدث.

وأكد بكار خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم " المذاع على قناة الحياة، أن المضى قدماً فى تنفيذ خارطة الطريق أبلغ رسالة للرد على إرهاب الإخوان، مشيراً إلى أن حزب النور يرى أن الأفضل عدم التغيير فى خارطة المستقبل لتحقيق الاستقرار فى مصر.

وعن إجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية، قال مساعد رئيس حزب النور، إن الحزب يفضل إجراء الانتخابات البرلمانية قبل الرئاسية حتى لا ينفرد الرئيس القادم بالسلطة التشريعية والتنفيذية معاً كما حدث فى عهد مرسى، مضيفاً، "حزب النور سيوافق على إجراء الانتخابات الرئاسية أولا إذا توافقت القوى السياسية على ذلك".