النهار
الجمعة 18 أكتوبر 2024 10:34 مـ 15 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أساء لزوجته.. حبس شاب عام وغرامة 20 ألف سب شريكه عبر ”واتساب” بقنا مركز جامعة المنصورة للحفريات الفقارية يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية ” العدل” : سيكون هناك متابعة يومية لجميع المواقف بنطاق المحافظة للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة ”الجرائم الإلكترونية” أول ندوات الموسم الثقافي بألسن عين شمس ننشر حصاد جامعة حلوان الأسبوعي ننشر التقرير الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم...أبرز الأنشطة والقرارات رئيس جامعة الأزهر يشيد بجهود قسم جراحة العظام بأسيوط...ويؤكد: العلم هو السبيل الوحيد لبناء الأمم وتقدمها السفير صالح موطلو شن: نأمل أن يتم زيادة عدد منح الماجستير والبحث الجامعي والدكتوراه للطلاب المصريين إلى 500 ‏منحة بين الرمزيات والحاجة للتوثيق.. غياب الفن المباشر عن الصراع الفلسطيني واللبناني وزير الخارجية: ترحيب صومالى بالتواجد المصري فى بعثة الاتحاد الأفريقي لحفظ السلام وزير الخارجية: مصر ليس لديها أي مشكلة مع دول حوض النيل باستثناء إثيوبيا إصابة شقيقين إثر انقلاب سيارة ملاكي في قنا.. أسماء

تكنولوجيا وانترنت

بالصور .. ساعة يد تخبرك بالمكالمات الهاتفية ورسائل البريد التى تصلك

فى كثير من الأوقات تبحـث عن هاتفك لترى هل وصلتك مكالمات أو رسائل بريد هامة أم لا، ولكن الآن يمكنك بـ 150 دولارا يمكنك اقتناء ساعة اليد الرقمية الجديدة تسمى Pebble .

وذكر موقع " "all thingsأن هذه الساعة ترتبط بهاتف iPhone أو أندرويد لاسلكيا و تعرض المكالمات والنصوص ورسائل البريد الإلكتروني. ليس ذلك حسب، ولكن Pebble يمكنها التحكم فى تشغيل الموسيقى على الهاتف وتظهر الأغنية التى تلعب، جنبا مع اسم الفنان ومعلومات الألبوم، ويمكنك تحميل عليها برامج أكثر من ذلك.

وقالت الشركة المصنعة أنها تخطط لطرح الخيارات أخرى لتمكين الساعة من الوصول إلى تطبيقات الهاتف الذكى الأخرى ، وليس هذا فقط بل نسعى لإدخال العديد من التغيرات والميزات المتطورة على ساعة Pebble لتنافس أى جهاز ذكى آخر وليس الساعات فقط .

وتعتبر هذه الساعة هاتف محـمول متنقل فى اليد بسبب شاشته الكبيرة الواضحـة المزودة من الجانب بزر يتحـرك لأسفل وأعلى وبها مكان لتركيب سماعة للاستماع للأغانى أو يمكن توصيلها بسماعة بلوتوث .

وميزة هذه الساعة أنها تنقل رسائل البريد الالكترونى من أى بريد غير الـ gmail، لأن كل الساعات الذكية الأخرى لا تستقبل رسائل إلا من الـ gmail .