النهار
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 02:24 صـ 20 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الجندل يحقق مفاجأة مدوية ويُقصي الأهلي من كأس خادم الحرمين وكيل ميكالي: كان هناك سوء تفاهم مع اتحاد الكرة.. وهذه حقيقة مفاوضات الزمالك أسامة شرشر يكتب: لبنان أصبح غزة يا عرب رسائل محمود الخطيب للاعبي الأهلي قبل السوبر الإفريقي فيلم عمارة الصحراء يفوز بالجائزة الخضراء بمهرجان الغردقة السينمائي جامعة مدينة السادات تنظم المائدة المستديرة الثامنة لرجال الأعمال لتأهيل الطلاب والخريجين لسوق العمل تلاميذ يعبرون ترعة على جذوع النخيل في العام الدراسي الجديد بقنا.. والأهالي: أولادنا في خطر 40 سنة صداقة مع الكاميرا.. عم رضا أقدم مصور علي شاطئ بورسعيد يروي حكاياته مع المشاهير| صور «التعويض» عنوان كولر وجوميز في السوبر الإفريقي المخرج خالد مهران يعلن عن مسابقة لاختيار أصوات غنائية جديدة للتعاقد معها قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي وزير الرياضة يلتقي سكرتير الاتحاد الإفريقي لمناقشة نقل مقر «كاف» إلى العاصمة الإدارية

أهم الأخبار

رئيس جامعة الأزهر: امتحانات الفصل الدراسي الأول 29 ديسمبر

قرر الدكتور أسامة العبد رئيس جامعة الأزهر بدء أعمال امتحانات النصف الدراسي الأول اعتبارا من 29 ديسمبر المقبل مؤكدا أن الامتحانات فى موعدها طبقا لما قرره مجلس الجامعة وأنه لا توجد نية للتأجيل.
وأوضح العبد أن امتحانات نصف الفصل الدراسي بدأت فى الكليات التى تعمل بهذا النظام ومستمرة فى الأيام المقبلة.
من ناحية أخري، أوضحت رئاسة الجامعة في بيان لها أن عدد من تم منعهم من دخول الحرم الجامعي حتي اليوم بلغوا 134 طالبا وطالبة من مختلف الكليات، جميعهم محالون إلي مجالس تأديب في كلياتهم، وتم إخلاء الساكنين منهم من المدن الجامعية نظرا لما قاموا به من أعمال شغب وسب وشتم لقيادات الأزهر وتشويه الحوائط والجدران وتعطيلهم للعمل فى الكليات.