النهار
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 01:27 صـ 20 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الجندل يحقق مفاجأة مدوية ويُقصي الأهلي من كأس خادم الحرمين وكيل ميكالي: كان هناك سوء تفاهم مع اتحاد الكرة.. وهذه حقيقة مفاوضات الزمالك أسامة شرشر يكتب: لبنان أصبح غزة يا عرب رسائل محمود الخطيب للاعبي الأهلي قبل السوبر الإفريقي فيلم عمارة الصحراء يفوز بالجائزة الخضراء بمهرجان الغردقة السينمائي جامعة مدينة السادات تنظم المائدة المستديرة الثامنة لرجال الأعمال لتأهيل الطلاب والخريجين لسوق العمل تلاميذ يعبرون ترعة على جذوع النخيل في العام الدراسي الجديد بقنا.. والأهالي: أولادنا في خطر 40 سنة صداقة مع الكاميرا.. عم رضا أقدم مصور علي شاطئ بورسعيد يروي حكاياته مع المشاهير| صور «التعويض» عنوان كولر وجوميز في السوبر الإفريقي المخرج خالد مهران يعلن عن مسابقة لاختيار أصوات غنائية جديدة للتعاقد معها قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي وزير الرياضة يلتقي سكرتير الاتحاد الإفريقي لمناقشة نقل مقر «كاف» إلى العاصمة الإدارية

أهم الأخبار

أهالي المنصورة يفضون مسيرة لأنصار المعزول في 5 دقائق

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكن أهالي شارعي كلية الآداب، وأحمد ماهر بمدينة المنصورة، من فض مسيرة لأنصار الرئيس المعزول محمد مرسي عقب خروجهم من مسجد الخردوف بشارع أحمد ماهر، مرددين هتافات ضد القوات المسلحة والشرطة.

وتسببت المسيرة في شلل الحركة المرورية، والفزع لدى الأهالي وأصحاب المحال من وقوع أحداث عنف، فيما قام أنصار المعزول باستيقاف المارة وتفتيشهم وإجبارهم على عدم الوصول إلى منازلهم، فقام الأهالي بمطاردتهم وفض المسيرة بعد بدايتها بخمس دقائق فقط، فيما انتقلت قوات أمن الدقهلية إلى الشارع لتمشيط المنطقة ومنع وقوع أي اشتباكات.

وكان التحالف الوطني لدعم الشرعية قد وجه الدعوة إلى أنصاره ومؤيديه للخروج في مسيرات اليوم الجمعة، تحت عنوان "لا للعدالة الانتقامية".

ويطالب التحالف بعودة الرئيس المعزول محمد مرسي للحكم والإفراج عن قيادات جماعة الإخوان المحظورة المقبوض عليهم والتنديد بما أسموه الانقلاب العسكري.