النهار
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 08:14 صـ 21 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الجندل يحقق مفاجأة مدوية ويُقصي الأهلي من كأس خادم الحرمين وكيل ميكالي: كان هناك سوء تفاهم مع اتحاد الكرة.. وهذه حقيقة مفاوضات الزمالك أسامة شرشر يكتب: لبنان أصبح غزة يا عرب رسائل محمود الخطيب للاعبي الأهلي قبل السوبر الإفريقي فيلم عمارة الصحراء يفوز بالجائزة الخضراء بمهرجان الغردقة السينمائي جامعة مدينة السادات تنظم المائدة المستديرة الثامنة لرجال الأعمال لتأهيل الطلاب والخريجين لسوق العمل تلاميذ يعبرون ترعة على جذوع النخيل في العام الدراسي الجديد بقنا.. والأهالي: أولادنا في خطر 40 سنة صداقة مع الكاميرا.. عم رضا أقدم مصور علي شاطئ بورسعيد يروي حكاياته مع المشاهير| صور «التعويض» عنوان كولر وجوميز في السوبر الإفريقي المخرج خالد مهران يعلن عن مسابقة لاختيار أصوات غنائية جديدة للتعاقد معها قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي وزير الرياضة يلتقي سكرتير الاتحاد الإفريقي لمناقشة نقل مقر «كاف» إلى العاصمة الإدارية

أهم الأخبار

والد أبو شقرة : أعلم أسماء قتلة ابني

أكد اللواء السيد أبو شقرة، والد الشهيد محمد أبو شقرة، أنه يمتلك أسماء قتلة ابنه، وأن منهم 2 فلسطينيين و2 من العريش وآخر باكستاني، مؤكدًا أن لديه شاهد رؤية سيقدمه إلى المحكمة. 

وأوضح -في مداخلة هاتفية مع برنامج "مانشيت" أن الرئيس المعزول محمد مرسي، وراء خطف الجنود الـ7 من رفح وتم التفاوض معهم مقابل الإفراج عن عدد من الإرهابيين المسجونين في السجون المصرية. 

واتهم أبو شقرا، خيرت الشاطر، ومحمد البلتاجي، بقتل ابنه، وقال إن الشاطر كان يترصد ابنه بعدما شارك في القبض عليه من قبل، مشيرًا إلى أن خيرت الشاطر، هو الذي كان يحكم مصر حتى إنه منع مرسي من قبل عندما أراد مقابلة هيلاري كلينتون لافتًا إلى أن هذه الرواية قالها له ابنه الشهيد محمد أبو شقرة. 

وتكتم اللواء السيد أبو شقرة، على تفاصيل أدلة إدانة جماعة "الإخوان" التي يمتلكها في قضية مقتل ابنه، وأضاف أنه لن يبوح بهذه الأدلة سوى للفريق أول عبد الفتاح السيسي، القائد العام وزير الدفاع والإنتاج الحربي. 

وأشار إلى أنه حاول مقابلته أكثر من مرة ولكنه فشل حتى أنه أرسل له 7 خطابات وآخرها قال له فيه: "أنا أقابل ربي 5 مرات يوميًا فهل من الصعب أن أقابل العبد الفقير الفريق أول عبد الفتاح السيسي" مشيرًا إلى أنه على يقين أن هذه الخطابات لم تصل للفريق السيسي. 

أوضح اللواء السيد أبو شقرة، أنه قابل وزير الداخلية اليوم الثلاثاء، وأطلعه على الأمر، وكان متعاونا معه للغاية، وأنه مازال يرفض الإفصاح عن أي دليل يخص مقتل ابنه سوى للفريق أول عبد الفتاح السيسي.