النهار
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 03:29 صـ 21 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الجندل يحقق مفاجأة مدوية ويُقصي الأهلي من كأس خادم الحرمين وكيل ميكالي: كان هناك سوء تفاهم مع اتحاد الكرة.. وهذه حقيقة مفاوضات الزمالك أسامة شرشر يكتب: لبنان أصبح غزة يا عرب رسائل محمود الخطيب للاعبي الأهلي قبل السوبر الإفريقي فيلم عمارة الصحراء يفوز بالجائزة الخضراء بمهرجان الغردقة السينمائي جامعة مدينة السادات تنظم المائدة المستديرة الثامنة لرجال الأعمال لتأهيل الطلاب والخريجين لسوق العمل تلاميذ يعبرون ترعة على جذوع النخيل في العام الدراسي الجديد بقنا.. والأهالي: أولادنا في خطر 40 سنة صداقة مع الكاميرا.. عم رضا أقدم مصور علي شاطئ بورسعيد يروي حكاياته مع المشاهير| صور «التعويض» عنوان كولر وجوميز في السوبر الإفريقي المخرج خالد مهران يعلن عن مسابقة لاختيار أصوات غنائية جديدة للتعاقد معها قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي وزير الرياضة يلتقي سكرتير الاتحاد الإفريقي لمناقشة نقل مقر «كاف» إلى العاصمة الإدارية

أهم الأخبار

قوات الجيش تواصل تأمين دار القضاء العالي تحسبا لتظاهرات اليوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تواصل قوات الجيش تأمين مبنى دار القضاء العالي من الخارج حيث واصلت نشر مدرعاتها بجميع مداخل المبنى وذلك تحسباً لأى أعمال شغب محتملة من قبل أنصار الرئيس المعزول الدكتور محمد مرسي .
حيث تتواجد 4 مدرعات أمام الباب الرئيسي لمحكمة النقض والمتواجد بجانبه مكتب النائب العام ورئيس المجلس الأعلى للقضاء .
كما تستمر قوات الداخلية فى  تأمين المبنى من الداخل من خلال نشر قوات الأمن المركزي والتي يبلغ عددها 800 فرد مجند يتولون الانتشار بجميع الطرقات لتأمين جميع المداخل.