النهار
الجمعة 5 يوليو 2024 02:04 مـ 29 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المركزي المصري: تعطيل العمل بالبنوك الخميس المقبل بمناسبة رأس السنة الهجرية وزيرة التخطيط والتعاون الدولي تعقد لقاءات مكثفة مع قيادات الوزارة في جولة الإعادة.. حماسة الإيرانيين للانتخابات أصبحت أكثر من ذي قبل الإصلاحي بزشكيان ينافس المحافظ جليلي.. الإيرانيون يشاركون في الجولة الثانية من الانتخابات لاختيار رئيس جديد سوناك يعلن استقالته من زعامة المحافظين و”العمال” يحصدون الأغلبية في البرلمان رئيسة وزراء بريطانيا السابقة تخسر مقعدها في الانتخابات البرلمانية 34 مليون دولار خلال أسبوع لفيلم ويل سميث Bad Boys: Ride Or Die.. اعرف التفاصيل فيلم Ghostbusters: Frozen Empire يحقق 201 مليون دولار بشباك التذاكر العالمي طبلة الست تقدم حفلاً على مسرح ساقية الصاوي.. قريبًا جوتيريش: أطفال غزة يموتون أو يشاهدون والديهم يقتلون جراء هجمات إسرائيل على القطاع بشير التابعي: الأهلي لديه أفضل 18 لاعبًا في مصر الزمالك يستانف تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة الإسماعيلي

أهم الأخبار

مجهولون يلقون قنبلة ناسفة علي مقدم شرطة بالقليوبية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ألقي مجهولين قنبلة ناسفة علي مقدم شرطة أثناء توجهه مستقلا سيارة الشرطة بالطريق الدائري بالقناطر الخيرية لعملة لتسلم وردية عمله ليلا بالإدارة العامة بمباحث الاحداث ونتج عن الحادث أصابته باصابات خطيرة وتهشم زجاج السيارة .
وكان قد تلقي اللواء محمود يسري مدير الأمن إخطارًا من المقدم هاني ابوسريع رئيس مباحث القناطر الخيرية يفيد  وصول محمود حسن قاسم مقدم شرطة بالإدارة العامة لمباحث الاحداث مصابًا بعدة اصابات نتيجة انفجار عبوة ناسفة.
وعلي الفور تبين للواء عرفة حمزة مدير المباحث والعميد أسامه عايش رئيس المباحث أنه أثناء سير الضابط بسارة الشرطة ليلا بالطريق الدائري بالقناطر الخيرية إتجاه المرج متوجها لعمله لتسلم وردية من احد زملائة بالادارة فوجيء بقيام مجهولين بألقاء عبوة ناسفة علي سيارتة وأحداث أنفجار بالسيارة ونتج عنها أصابتة باصابات شديدة وتحطم أجزاء من السيارة حاول بعض المواطنين الحاق بالجناة ولكنهم فشلو ولم يتعرفوا علي مواصفات السيارة التي يستقلها المتهمين وتحرر عن ذلك محضر وتولت النيابة العامة التحقيق.