النهار
السبت 19 أكتوبر 2024 07:30 مـ 16 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مسرحية أنا والعذاب وهواك للمخرج هاني يوسف .. تدهش الجمهور محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع تطوير الرى لتفعيل بروتوكول تعاون لاستغلال أصول الري الغير مستغلة في مشروعات قومية هارب من 150 سنة سجن.. القبض على عنصر إجرامي خطير بتهمة القتل والسرقة بالإكراه في قنا محافظ الدقهلية يعلن عن استمرار بيع اللحوم 185 جنيه لكيلو و 85 جنيه للدواجن وكيل صحة الدقهلية : مناظرة 3آلاف حالة من خلال التشخيص ”عن بعد” ثاني أكبر حدث أممي.. آخر استعدادات القاهرة للمنتدى الحضرى العالمي إلغاء ترخيص mbc العراق.. أعرف السبب وزير الاتصالات يفتتح مقر جديد لشركة هواوى HUAWEI ضمن استراتيجيتها فى مصر ملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي يكرم أحمد صيام وعايدة فهمي.. اليوم تجارة المواد المخدرة.. تقود تاجر فاكهة للسجن المؤبد بشبين القناطر المؤبد لصاحب شركة و المشدد 15 سنه لفكهانى لاتجارهم في المواد المخدرة بالخانكة وزير التعليم يترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق الرعاية الاجتماعية للمعلمين

أهم الأخبار

أنصار مرسي ينظمون مؤتمراً صحفياً اليوم بشأن محاكمته

محمد مرسي
محمد مرسي

 

تعقد عدد من القوى السياسية، والشخصيات العامة، مؤتمرًا صحفيًا اليوم الخميس، بمقر حزب العمل الجديد تحت عنوان "الضمانات الصحية، والقانونية، والإنسانية للرئيس المختطف" ، على حد وصفهم.

 

ويشارك في المؤتمر الدكتور سيف الدين عبد الفتاح، والدكتورة نادية مصطفي، أساتذة العلوم السياسية، والمحامي محمد الدماطي، وكيل نقابة المحامين والمتحدث الرسمي لهيئة الدفاع عن المعتقلين، وممثلين عن حزب البديل الحضاري- تحت التأسيس- وحزب الوسط، والعمل الذي يستضيف المؤتمر، وعن حركات "شباب ضد الانقلاب"، و"طلاب ضد الانقلاب"، و"صحفيون ضد الانقلاب"، و"إعلاميون ضد الانقلاب"، وحركة "العدالة والاستقلال".

 

وقال أحمد عبد الجواد، وكيل مؤسسي الحزب، أن هذا المؤتمر يأتي في وقت بالغ الحساسية، حيث تعقد المحاكمة المزعومة للرئيس "المختطف"، يوم 4 نوفمبر القادم، دون أي ضمانات صحية أو قانونية أو إنسانية، مما يؤكد أن هناك شيئا ما تدبره سلطة الانقلاب ، حسب وصفه -.

 

وسيصدر في نهاية المؤتمر بيانا بما أتفق عليه الحضور، فيما يتعلق بتلك المحاكمة المرفوضة شكلا وموضوعا.