النهار
الجمعة 11 أكتوبر 2024 10:25 مـ 8 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موعد مباراة منتخب مصر المقبلة عقب الفوز على موريتانيا بتصفيات أمم إفريقيا كانوا بيشاهدوا زفة عفش .. سقطوا علي عامل دليفري .. تفاصيل حادث شارع الجعيص بالإسماعيلية ”غدًا سنرحل جميعًا”.. آخر منشور لإمام مسجد لُقب برجل الخير تُوفي لحظة آذان الجمعة في قنا محافظ البنك المركزي المصري يشارك في الاجتماع الثاني لوزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية لمجموعة ”بريكس” بالعاصمة الروسية موسكو الجزيري يقود هجوم منتخب تونس لمواجهة جزر القمر بتصفيات أمم إفريقيا النادي المصري يبدأ معسكره التدريبي في المغرب استعدادًا للموسم الجديد “مروة الحواط: انتصارنا الكبير على الطيران يُعزز طموحات مودرن سبورت في دوري السيدات” منتخب نيجيريا يحقق فوزاً صعباً على ليبيا بتصفيات أمم إفريقيا 2025 العاهل المغربي : موقف فرنسا بشأن الصحراء ينتصر للحق والشرعية لماذا حمل خطاب القيادي بحزب الله عفيف تناقضا واضحا بين رفض وقبول التفاوض ؟ منتخب مصر يهزم موريتانيا بثنائية “تريزيجيه وصلاح” بتصفيات أمم إفريقيا 2025 كاملا هاريس: إدارة بايدن تعمل على مدار الساعة لإنهاء الحرب بالشرق الأوسط

صحافة عالمية

بعد طعنه 25 امرأة.. باكستان تعرض 2000 دولار مكافأة لمن يقبض عليه

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

قالت الشرطة الباكستانية، إن شابا طعن 25 امرأة على الأقل هذا الشهر في بلدة باكستانية صغيرة، وإن عددا كبيرا من النساء يخفن الخروج من المنزل.

وقال حسيب الحسن المتحدث باسم منطقة ساهيوال في إقليم البنجاب بشرق باكستان "معظم الحوادث وقعت بعد الغروب لكن بعض التلميذات تعرضن للهجوم أثناء عودتهن من المدرسة."

وأكد "لا نستطيع تأكيد العدد الإجمالي للحوادث، لكنها تتراوح بين 25 و40 حادثا"، وذكر الأطباء أن معظم الضحايا من بلدة تشيتشاواتني على بعد 450 كيلومترا من العاصمة وأنهن تعرضن للطعن في السيقان أو البطن أو في الظهر.

وعرضت الشرطة مكافأة مالية تساوي في قيمتها 2000 دولار لمن يساعد على اعتقال المهاجم. وأعمال العنف التي تستهدف النساء شائعة في باكستان ويقول نشطون إن عددا من النساء يقتل كل يوم.