النهار
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 01:31 صـ 20 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الجندل يحقق مفاجأة مدوية ويُقصي الأهلي من كأس خادم الحرمين وكيل ميكالي: كان هناك سوء تفاهم مع اتحاد الكرة.. وهذه حقيقة مفاوضات الزمالك أسامة شرشر يكتب: لبنان أصبح غزة يا عرب رسائل محمود الخطيب للاعبي الأهلي قبل السوبر الإفريقي فيلم عمارة الصحراء يفوز بالجائزة الخضراء بمهرجان الغردقة السينمائي جامعة مدينة السادات تنظم المائدة المستديرة الثامنة لرجال الأعمال لتأهيل الطلاب والخريجين لسوق العمل تلاميذ يعبرون ترعة على جذوع النخيل في العام الدراسي الجديد بقنا.. والأهالي: أولادنا في خطر 40 سنة صداقة مع الكاميرا.. عم رضا أقدم مصور علي شاطئ بورسعيد يروي حكاياته مع المشاهير| صور «التعويض» عنوان كولر وجوميز في السوبر الإفريقي المخرج خالد مهران يعلن عن مسابقة لاختيار أصوات غنائية جديدة للتعاقد معها قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي وزير الرياضة يلتقي سكرتير الاتحاد الإفريقي لمناقشة نقل مقر «كاف» إلى العاصمة الإدارية

أهم الأخبار

انسحاب قوات الجيش

نسحبت قوات الجيش من مداخل ميدان التحرير، صباح اليوم الاثنين، عقب انتهاء فعاليات واحتفالات الذكرى الأربعين لحرب أكتوبر، وتم إزالة البوابات الإلكترونية من المداخل وتمركزت قوات الجيش بمحيط المتحف المصرى بميدان عبد المنعم رياض.

وانتشر عمال النظافة بأرجاء التحرير لرفع المخلفات التى تركها المتظاهرون أمس، عقب انتهاء الاحتفالات، كما تواصل قوات الشرطة تمركزها على أول شارع محمد محمود وباب اللوق لمنع وصول أى مسيرات، كما يشهد ميدان سيمون بوليفار تواجداً أمنياً لقوات الأمن المركزى وعدد من مصفحات القوات الخاصة.

وفى سياق متصل، انتظمت الحركة المرورية بشكل تام بالتحرير وعبد المنعم رياض وأعلى كوبرى أكتوبر وقصر النيل.