النهار
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 10:19 صـ 21 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

مفاجأة .. حقيقة استغناء طولان عن عبد الواحد

أرشيفية
أرشيفية

 

استعدادا لمواجهة طنطا بدور الـ16 لكأس مصر المقرر إقامتها يوم 20 أكتوبر المقبل، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته من أجل التجهيز للمباراة الهامة لرغبته فى عبور عقبة أبناء السيد البدوى والفوز ببطولة الكأس لتعويض الخروج الإفريقى.

ويشارك فى تدريب اليوم جميع اللاعبين عدا السداسى الدولى عمر جابر ومحمد عبد الشافى وحازم إمام ومحمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد إبراهيم وأحمد عيد عبد الملك بجانب صلاح سليمان الذى يؤدى تدريبات تأهيلية، حيث يسعى الجهاز الفنى بقيادة حلمى طولان خلال التدريبات فى الأيام المقبلة إلى تجهيز اللاعبين بدينا وفنيا لمواجهة طنطا.

يأتى هذا فى الوقت الذى اعتذر فيه نادى الزوراء العراقى عن خوض مباراته الودية مع الزمالك التى كان مقررا إقامتها يوم 12 أكتوبر المقبل بالبصرة، وجاء ذلك بعد رفض المدير الفنى للفريق العراقى خوض أى مباريات ودية فى شهر أكتوبر وتأجيل المباريات الودية إلى شهر نوفمبر، حيث جاء إلغاء المباراة الودية ليدفع الجهاز الفنى إلى إعادة برنامج الإعداد للفريق الأبيض خلال الفترة القادمة. من ناحية أخرى، استقر الجهاز الفنى على خوض مباراتين وديتين حتى يصل اللاعبون إلى فورمة جيدة، إذ حدد طولان موعد المباراتين أحد أيام 2 و6 أكتوبر، وطلب من حمادة أنور المدير الإدارى البحث خلال الساعات القليلة المقبلة عن أندية لمواجهة الأبيض وديا، ويهدف طولان إلى إكساب اللاعبين حساسية المباريات من جديد.

على جانب آخر، أبدى المدير الفنى للزمالك إعجابه الشديد بمستوى أوجر موسيس لاعب خط وسط منتخب غانا للشباب الذى لعب فى مونديال تركيا وحصل على جائزة أفضل لاعب وسط فى البطولة، وذلك بعد أن شاهد طولان عددا من السيديهات للاعب التى عرضها عليه سالم محمد سالم وكيل اللاعبين، وطلب طولان من الإدارة التفاوض مع اللاعب لإتمام التعاقد نظرا لحاجته إلى جهوده خلال الفترة المقبلة.

فى إطار آخر، تسببت الأنباء التى ترددت عن رغبة النادى فى الاستغناء عن خدمات عبد الواحد السيد فى ثورة الحارس وبعض اللاعبين بالفريق، الأمر الذى جعل حلمى طولان ينفى هذا الأمر ويؤكد أن ما تردد لا أساس له من الصحة، مؤكدا أنه لم يطلب من الإدارة الاستغناء عن الحارس، خصوصا أنه من اللاعبين الكبار فى الفريق وأن وجوده مع الأبيض مهم خلال الفترة القادمة.