النهار
السبت 26 أكتوبر 2024 01:38 صـ 22 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
هيرفي رينارد مرشح للعودة إلى تدريب المنتخب السعودي برئاسة وزير التعليم العالي.. رئيس جامعة مدينة السادات تشهد ورشة عمل عن”الاستثمار في التعليم العالي والبحث العلمي” إجراء 64 عملية جراحية لمرضى اللوز وغضاريف الأنف بمستشفيات التأمين الصحي بكفر الشيخ بعد تسمم 89 طالبة...نائب رئيس جامعة الأزهر: خروج جميع طالبات الأقصر من المستشفى وفتح تحقيق في الواقعة...ومتابعة من الإمام الأكبر فرانكفورت يحدد سعر بيع مرموش لـ60 مليون يورو بعد مفاوضات ليفربول أهلي جدة يواصل نتائجه المخيبة بتعادل مع الأخدود في الدوري السعودي أنشيلوتي: فينيسيوس جونيور سيفوز بالكرة الذهبية «رجال سلة الأهلي» يفوز على طلائع الجيش في دوري المرتبط وزير الرياضة يُهنئ الجمباز المصري بالسيطرة على المناصب القيادية في اللجان الفنية للاتحاد الدولي مباراة مثيرة تنتهي بالتعادل بين النصر والخلود في الدوري السعودي الإسماعيلي يختتم معسكره في قطر بالفوز على مشيرب ”آية” وثائقي لبناني جديد عن معاناة النزوح للمخرج محمد خميس

توك شو

بالفيديو .. لحظة القبض على عكاشة وتسويد قناة الفراعين

توفيق عكاشة
توفيق عكاشة

 

قامت قوات الأمن، اول أمس السبت، بالقبض على الاعلامى توفيق عكاشة صاحب قناة الفراعين وذلك بعد دخول قوات الأمن الاستديو أثناء بث مباشر للاعلامى على قناة الفراعين وأرغمته على الخروج إلى فاصل وتم بعد ذلك تسويد الشاشة ووقف بث القناة.

 

ويأتى ذلك بعد مهاجمة الاعلامى توفيق عكاشة لكل من ثوار يناير وثوار يوليو، والحلقة التى أثارت الجدل وهى حلقة المستشار مرتضى منصور.

 

وفي أول تعليق له بعد اغلاق قناته الفراعين أكد توفيق عكاشة أنه عمل كل ما فى وسعه كإعلامى وبضمير مهنى من أجل بلده مصر.. و تابع : أطالب الشعب المصرى بالرد فقد قمت بواجبى تجاه بلدى، وأعتقد أنه كان لقناة الفراعين دور كبير فى ثورة ٣٠ يونيو حسب قوله .

 

وقال عكاشة فى تصريحات صحفية: فوجئت بقرار الغلق اليوم.. ولم تسبقه من قبل مراحل، إلا مرحلة واحدة، حيث وصلنى خطاب إنذار بتاريخ ١٢ سبتمبر طالبنى فيه رئيس المنطقة الإعلامية الحرة عبدالمنعم الألفة، أن تتقدم قناة الفراعين بالاعتذار اللائق للمشاهدين، عما بدر من مخالفات تجاه الشعب وشق صف المواطنين بإجراء تصنيفات، يرجى منها الفرقة، وحث القناة على ألا تقوم بالإساءة لمؤسسات الدولة ورموزها وتذيل خطاب المنطقة الإعلامية الحرة بجملة “نهيب بكم الحفاظ على هيبة الدولة ورموزها، وتم إعطائنا مهلة لمدة اسبوع للاعتذار

وأضاف عكاشة: ليس لدى تعقيب إلا أن أطالب بالرد من الشعب المصرى وجموع المشاهدين المتابعين للفراعين.

شاهد الفيديو: