النهار
الأحد 6 أكتوبر 2024 07:25 مـ 3 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
صحة الشرقية: للمرة الأولى إجراء بالون معدة لإنقاص الوزن بمستشفى بلبيس المركزي لأول مرة بالبحيرة الجمعية المركزية للائتمان تبدأ إجراءات الحصول على شهادة الأيزو 9001 برشلونة يحافظ على صدارة الدوري الإسباني بثلاثية في شباك ألافيس محافظ البحيرة تشهد احتفالية الشباب والرياضة بمناسبة الذكرى الـ51 لنصر أكتوبر بالصور.. إبراهيم أبو ذكري يعيد تفعيل شعبة المبدعين العرب بحضور يوسف القعيد ”زفونى على الحنطور”.. المقاتل جمال عبدالشافي أحد أبطال أكتوبر: أهلى فكرونى مُت فى الحرب وعدت لقريتى بعد 3 شهور بمساهمة مرموش.. فرانكفورت يسجل الهدف الثاني أمام بايرن ميونخ في الدوري الألماني دمر 27 دبابة ..حكاية صائد الدبابات محمد المصري بطل حرب أكتوبر كيف توعي طفلك بذكرى انتصار أكتوبر كل عام؟ النصر في عيون جيل «السوشيال ميديا» نجلاء بدر تكشف عن دور إيمان الطوخي في حياتها الإعلامية عمر مرموش يدرك هدف التعادل لفرانكفورت أمام بايرن ميونخ بالدوري الألماني

توك شو

بكري للبرادعي : اتكل علي الله وامشي مش عايزينك في البلد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

هاجم الكاتب الصحفي مصطفى بكري، الدكتور محمد البرادعي المرشح الرئاسي السابق، بسبب موقفه من تظاهرات30 يونيو، وقال إن البرادعي قد سافر بالأمس إلى باريس عند "حبايبه" لأن فرنسا هي أكثر الدول تشددا بشأن الوضع في مصر، مطالبا كل أعضاء جبهة الإنقاذ باتخاذ موقف بشأنه قبل أن ينفذ صبر الشعب المصري.

ووجه كلمة للبرادعي قائلا: "اتكل على الله مش عاوزينك في البلد"، مضيفا أن البرادعي سيؤيده قلة ممن يدفع لهم أموالا بلا حدود، مؤكدا أن البرادعي قد قبل منصب مستشار الرئيس لعمل "شو" عند استقالته منه، مطالبا بسحب قلادة النيل منه بحجة تآمره على الوطن.

وتطرق بكري خلال لقائه في برنامج "ستوديو البلد" على قناة "صدى البلد"، إلى مظاهرات الإخوان المسلمين وقال إنه كان لديهم خطة بالأمس لإسقاط الشرطة وحرق الأقسام يلي ذلك التوجه إلى قصر الاتحادية واقتحامه وإعلان عودة الرئيس السابق محمد مرسي.