النهار
الإثنين 30 سبتمبر 2024 10:33 مـ 27 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
االشركة المنتجة لفيلم ”أوراق التاروت” توضح حقيقة مشاركة علي غزلان وتكشف التفاصيل سلطنة عمان تتربع على عرش بطولة جبل سيفة الدولية لصيد الأسماك وزير الخارجية السوري فيصل المقداد في حوار ل” النهار”: علاقاتنا مع مصر راسخة ..وجاهزون لتطبيع العلاقات مع تركيا عندما تقرر الانسحاب من... خبراء ومراقبون : مؤشرات متزايدة على توغل إسرائيلي وشيك بلبنان.. وبايدن يعارض مصر تحصد 11 ميدالية في بطولة العالم للكونغ فو بسلطنة بروناي بنتايك يتحدث عن التتويج بالسوبر الإفريقي.. والمنافسة على المشاركة في الجبهة اليسرى للزمالك خبير في شؤون الشرق الاوسط : الاجتياح البري الاسرائيلي لجنوب لبنان وشيكا هل ستنجرف المنطقة الي حافة الهاوية بالتزامن مع التدخل البري الصهيوني في جنوبي لبنان ؟ اللواء اركان الحرب محمد رشاد وكيل المخابرات العامة السابق في تصريحات خاصة للنهار : الدكتور محمد علي الحسيني الامين العام للمجلس الاسلامي العربي اللبناني في تصريحات للنهار جوزيب بوريل: يجب تجنب أي تدخل عسكري آخر في لبنان عودة مبابي وغياب كورتوا عن قائمة ريال مدريد لمواجهة ليل بأبطال أوروبا

سوشيال المشاهير

عمر عفيفي يدعو لمليونية من أجل بوتين

عمر عفيفى
عمر عفيفى

 

دعا الناشط السياسي العقيد عمر عفيفي الشعب المصري لتنظيم مليونيات شعبية لاستقبال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين واصفا إياه بـ"الزعيم الروسي العظيم"، مطالبا الجهات الرسمية بالإعلان عن ميعاد زيارته لمصر.


كما طالب عفيفي من خلال تدوينات له على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" إن يتم حشد مليون و 700 ألف شخص للاحتفال بقدوم بوتين، مشيدا بدور روسيا أو الاتحاد السوفيتي سابقا في دعم مصر في حرب أكتوبر 1973، و بناء مصانع الحديد و الصلب بمصر.  

 

و شدد عقيد الشرطة المتقاعد و المقيم بالولايات المتحدة الأمريكية، على ضرورة إقامة مشاريع تعاون في جميع المجالات بين روسيا و مصر و الصين و دول الخليج و ليبيا و تونس بدون أي تأخير. 


و أضاف : "أنتهي الحلم يا أوباما ? ومحادثات السلام بواشنطن حلاوة روح وخجل سياسي لحفظ ماء الوجه أمام أدارته والحزب الجمهوري والكونجرس، و أعتقد أنه علي الرئيس الأمريكي أن يعترف أن مشروعه الإمبراطوري التوسعي لسيادة العالم قد فشل بسقوط الأخوان وأن يعتذر لشعبه الأمريكي وللشعب المصري ويحافظ علي الخيط الرفيع المتبقي بين أمريكا ومصر فالاعتراف بالخطأ فضيلة".

 

يذكر عن بعض وسائل الإعلام قد أكدت أن هناك زيارة مرتقبة للرئيس الروسي فلاديمير بوتين لبحث الأوضاع و أخر المستجدات على الساحة السياسية.