النهار
الجمعة 25 أكتوبر 2024 09:33 مـ 22 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

تقارير ومتابعات

شباب ماسبيرو يدعو القوى الوطنية النزول الجمعة المقبلة لتلبية نداء السيسي

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أكد اتحاد شباب ماسبيرو دعمه للإرادة الشعبية في استكمال ثورة الشعب التي قام بها في 30 يونيو؛ لإسقاط النظام الإخواني الفاشي، مشيرًا إلى أنه ما زال يمارس عنفه ضد المواطنين وضد الجنود البواسل في شبة جزيرة سيناء ويستقوي بالخارج طمعًا في السلطة على حساب إرادة الملايين التي خرجت في كافة أرجاء البلاد لرفض حكمهم الفاسد.

وأيد شباب ماسبيرو في بيان له، دعوة الفريق عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع لنزول الشعب الجمعة المقبلة لدعم الشرعية ضد الإرهاب وعنف الإخوان، لافتًا إلى أنها دعوة هامة في ظل تصعيد العنف من قبل ميلشيات الإخوان وأنصارهم واستمرار قتلهم للمصريين.

ودعا شباب ماسبيرو، القوى الوطنية والشعبية في كافة المحافظات للنزول الجمعة المقبلة في ميادين مصر وميدان التحرير والاتحادية لإعادة الوجه الحقيقي للثورة المصرية الشعبية للرد على أكاذيب الإخوان، ولذا جاء الوقت للشعب أن يستكمل ثورته لإعلاء كلمته وإنهاء هذه الفوضى بمساندة الجيش والشرطة ضد العنف والإرهاب الذي يمارس من الاحتلال الإخواني الخائن الذي يطالب بالتدخل الدولي ويريد تقسيم مصر.

وأعلن الاتحاد، رفضه مبادرات المصالحة الوطنية التي دعا لها الرئيس عدلي منصور مع جماعات ما زالت تسفك دماء المصريين، مطالبًا تطبيق القانون بالمحاكمات العاجلة للمجرمين من قيادات الجماعة وأعوانهم