النهار
الأربعاء 2 أكتوبر 2024 08:22 مـ 29 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

أهم الأخبار

تجديد حبس أم قتلت طفلتها بعد ان قتلها عشيقها بالسبع عمارات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

أمر قاضى معارضات محكمة مصر الجديدة، بتجديد حبس أم دفنت طفلتها بعد أن قتلها عشيقها لرؤيتهما يمارسان الرذيلة داخل الشقة بمنطقة السبع عمارات، خمسة عشر يوما على ذمة التحقيقات.
كان قد تولى أيمن يسرى وكيل نيابة مصر الجديدة، التحقيق فى واقعة قتل طفلة تبلغ من العمر عامين على يد عشيق والدتها بعد أن رأت الطفلة والدتها فى وضع مخل مع عشيقها بشقة فى منطقة السبع عمارات، فخافت المتهمة من الفضيحة واتفقت مع عشيقها على قتل الطفلة "رؤية" بالاشتراك مع اثنين من زملاء العشيق الذى استخدم مطواة أحدهما ليقضى بها على حياة الطفلة، فى حين قامت بعد ذلك والدتها بدفنها داخل جوال بالاشتراك مع زميل عشيقها الآخر بإحدى الجناين المجاورة لهم.
بدأت الواقعة بتلقي العميد سيف الدين سعد زغلول مأمور قسم مصر الجديدة، بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة لطفلة في حالة تحلل أولية، وبانتقال النقيب عمرو زكريا معاون القسم لفحص البلاغ، تبين صحته وتم التحفظ علي الجثة.
وبإجراء التحريات اللازمة، تبين أن الطفلة تدعي "رؤية" وأن وراء مقتلها عشيق والداتها بالاشتراك معها ومع 2 من أصدقاء المتهم.
وبعمل الأكمنة الثابتة والمتحركة تم ضبط المتهمين وهم "حميدة محمد" المتهم الأول، و"ياسمين نبيل" المتهمة الثانية، و"محمد إسماعيل"، و"محمد توفيق".
وبمواجهتهم أمام المقدم شادي وسام أقروا بارتكابهم الواقعة؛ حيث قام الأول بقتل الفتاة مستخدما مطواة الثالث، فيما اشترك هو ووالداة المجني عليها والمتهم الرابع في دفن الجثة بإحدي الجناين بمنطقة السبع عمارات.