النهار
الأربعاء 2 أكتوبر 2024 10:24 مـ 29 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وكيل ”تعليم البحيرة”: فعاليات مكثفة ضمن أنشطة مبادرة ”بداية جديدة لبناء الإنسان” محافظ البحيرة تفتتح معرض دمنهور السابع للكتاب القومي للمرأة يشارك في الملتقي الدولي الثامن لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” بالدمج مع مهرجان الفنون الأفروصيني وزير الخارجية السعودي: ولي العهد أكد أن قيام دولة فلسطين أولوية سعودية ”بقيمة 10.3 مليار جنيه مصري”.. تحالف مصرفي من ثمانية بنوك يمنح تمويلا مشتركا لصالح شركة بالم للتنمية العمرانية ماذا جري حدث في جنوب لبنان وأدى إلى تراجع اسرائيل عن الغزو البري؟.. خبير في شؤون الشرق الاوسط يحلل ( للنهار ) تداعيات الضربة الصاروخية الايرانية علي اسرائيل خالد عبدالغفار: «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 99 مليون و155 ألف خدمة مجانية ضبط 900 كجم أسماك ولحوم مجمدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالمنوفية فوز محمود حسين برئاسة لجنة الشباب والرياضة وخروج حازم إمام تعرف على بعثة منتخب مصر للكاراتيه في بطولة العالم بإيطاليا إسعاد يونس: أتمنى إذا اعتزلت أكون بصحتي وفيه وقت بيحتاج الواحد يخلو بنفسه

عربي ودولي

الأمين العام للعصبة الحضرمية : زيارة العليمي والوفد السعودي بشارات مشاورات الرياض

أكد الأمين العام للعصبة الحضرمية عائد صالح بدر بن مهري، أن زيارة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور العليمي والوفد السعودي إلى حضرموت، كانت ضمن ثمرات وبشارات المشاورات الحضرمية بالرياض وان ماحملته من خير لحضرموت تمثل في اكثر من عشرين مشروع بتكلفة بلغت 1.2 مليار ريال سعودي هي باكورة مكاسب تأسيس مجلس حضرموت الوطني.


وأشار بن مهري في تصريح إعلامي، أن مجلس حضرموت الوطني سيكون حاملا سياسياً لتطلعات شعب حضرموت ومفتوح أمام كافة المكونات والطيف الحضرمي بكل توجهاتهم وأفكارهم السياسية وسقفنا جميعاً حضرموت وحضرموت فقط.


مثمنا بذات السياق جهود الأشقاء بالمملكة العربية السعودية ومواقفهم الكبيرة تجاه شعب حضرموت، مضيفا أن الحضارم سيقفون وقفة واحدة بكل اطيافهم وتوجهاتهم خلف الأشقاء من أجل إحلال السلام والاستقرار في المنطقة.

مشيرا بأن مجلس حضرموت الوطني، قد حاز على تأييد واسع وكبير في حضرموت والمهجر من كل الأطياف والمكونات والقيادات الحضرمية وحظي بفرحه عارمة عند المواطن الحضرمي، تمثلت بحجم استقبالهم الشعبي بمطار سيئون الدولي.