النهار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:34 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز والجيش الرواندي شاهندا المغربي حكما لأمريكا وهولندا في تحديد المركزين الثالث والرابع من كأس العالم بكولومبيا بقميص يحمل صورة الكابتن إيهاب جلال.. انطلاق فترة إعداد الإسماعيلي للموسم الجديد فيفا يعلن جدول وأماكن مباريات كأس إنتركونتينينتال في قطر قائمة بيراميدز في مواجهة الجيش الرواندي الزمالك يتأهل إلى دور المجموعات بالكونفدرالية بفوزه على الشرطة الكيني نتطلع لتوسيع افاق التعاون مع مصر … ونستبعد تكرار سيناريو غزة في اليمن مسلسلات ضد التحرش.. نادين تشارك ياسمين رئيس في الجزء التاني لـ”صوت وصورة” قبيل انطلاق العام الدراسي الجديد....وزير التعليم ومحافظ أسيوط يتفقدان ٩ مدارس لمتابعة جاهزيتها...صور دورة أحمد السقا.. انطلاق مهرجان الإسكندرية السرحي الدولي ألمانيا تستعين بالقطار السريع المصري ”ڤيلارو” لعرضه داخل معرض النقل في برلين ”خاص” المشاط تبحث مع شركة سي آي كابيتال دفع جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص

أهم الأخبار

اليوم.. مؤيدو مرسي يستعدون لمسيرات خطة الشلل

مظاهرات مؤيدى المعزول
مظاهرات مؤيدى المعزول

ينظم المؤيدون للرئيس المعزول الدكتور محمد مرسى مظاهرات بالقاهرة وعدد من المحافظات، اليوم الاثنين، في إطار الفعاليات التصعيدية التي أعلنت عنها جماعة الإخوان المسلمين ، رفضا لما وصفوه بالانقلاب العسكرى وللمطالبة بالإفراج عن الرئيس المعزول وعودته إلى منصبه .

 

ونشرت صفحة جريدة "الحرية والعدالة" "فيس بوك" خطط الإخوان فى مليونية الاحتشاد التى تدعو إليها الجماعة ومؤيدوها اليوم وذلك تحت عنوان "خطة الشلل". وقالت الصفحة "سيكون الاحتشاد يوم الإثنين 15/7 فى رابعة العدوية وميدان النهضة وميدان الجيزة وميدان رمسيس وفوق كوبرى أكتوبر بميدان رمسيس".

 

وأضافت أنه "سيتم إغلاق كوبرى أكتوبر من الاتجاهين، وإغلاق المحور والطريق الدائرى فى المنطقة القريبة من ميدان لبنان، وغلق الدائرى من المنطقة الواقعة عند زهراء مدينة نصر مع الأوتوستراد، مع غلق النفق الموجود عند زهراء مدينة نصر، وقطع الدائرى عند مدينة السلام، وعند كوبرى مسطرد". وطالبت الصفحة مؤيدي المعزول بالنزول فى ذلك اليوم قائلة "فنرجوا من الثوار المقيمين بالقرب من هذه الأماكن الاحتشاد ومنع السيارات من المرور إلا فى الحالات الطارئة فقط.. والمسموح به فقط هو مترو الأنفاق لحين صدور تعليمات أخرى". ياتي هذا فى الوقت الذى يواصل المناهضون للرئيس المعزول محمد مرسي اعتصامهم بميدان التحرير وتظاهرهم بعدد من الميادين بالمحافظات للتعبير عن رفضهم لعودته.