النهار
الأربعاء 2 أكتوبر 2024 06:30 مـ 29 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة شقيقين ألماني الجنسية ومرشد إثر حادث على صحراوي قنا بحضور الوزير وكبار العلماء.. الأوقاف تختتم مبادرة ”خلقٌ عظيمٌ” بمجلس حديثي في مسجد الإمام الحسين.. الخميس من هو سامي خضر الفلسطيني الذي قتله الصاروخ الايراني في اريحا ؟ آثار في طي النسيان..”بوابة أبو الريش” برشيد تنزف آخر قطرات التاريخ..وعمرها أكثر من 200 عامًا محامى المغني العالمي شون ديدي كومبس يحاول الافراج عنه بكفالة.. تفاصيل بروتوكول تعاون بين الاتحادين المصري والتونسي لكرة اليد تعرف إلى تفاصيل توقعات فيلم Joker: Folie à Deux قد يحقق أكثر من 140مليون دولار.. اعرف القصة «منطقتك فيهم ولا لأ؟».. قطع المياه عن 10 مناطق رئيسية في القاهرة لمدة 5 ساعات الزمالك يطير إلى الإمارات 17 أكتوبر للمشاركة في السوبر المصري رئيس جامعة القاهرة يتابع انتظام الدراسة ببرامج الفرع الدولي بمدينة ٦ أكتوبر انطلاق فعاليات معرض مشروعات تخرج أوائل الخريجين بكلية الفنون الجميلة جامعة المنصورة ”المؤتمر الدولي للتوعية المعلوماتية” في نسخته الثالثة بمكتبة الإسكندرية

حوادث

تفحم سيدة في حريق هائل بقليوب

 

شب حريق هائل في شقة سكنية داخل أحد الأبراج بمدينة قليوب بسبب ماس كهربائي، أسفر عن تفحم جثة صاحبة الشقة. 

كان اللواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارًا بمصرع شهيرة محمد رشاد، إثر إصابتها بحروق شديدة جراء نشوب حريق داخل شقتها بمدينة قليوب، انتقلت على الفور قوات الدفاع المدني، وتم السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمباني والشقق المجاورة. 

وتبين أن الحريق شب في شقة سكنية بالطابق الثالث داخل برج سكني مكون من 7 طوابق ملك: محمد سعيد علي (28 سنة - عامل بشركة سياحية) بسبب ماس كهربائي، وأتت النيران على محتويات الشقة. 

وأسفر الحريق عن مصرع زوجة صاحب الشقة، فيما اتهم شقيق المتوفاة زوج شقيقته بالتسبب في مصرعها وإشعال النيران بها وإحراقها بسبب وجود خلافات زوجية بينهما. 

تم التحفظ على مكان الحريق، وأخطرت نيابة قليوب فأمر تهامي وجدي رئيس النيابة بندب الأدلة الجنائية لمعرفة سبب الحريق، وندب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لبيان ما بها من إصابات وسببها وكيفية حدوثها، وعما إذا كان بالوفاة شبهة جنائية من عدمه، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.