النهار
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 10:30 صـ 19 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ أسيوط يوجه بسرعة الإنتهاء من إجراءات التقنين والتصالح ويتفقد سير العمل بالمراكز التكنولوجية محافظ أسيوط: عقوبات رادعة على المخالفين التعريفة الجديدة جامعة بورسعيد ضمن أفضل الجامعات العربية في تصنيف QS البريطاني للعام الرابع على التوالي تداول 16 ألف طن 673 شاحنة بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر مجدي عبد الغني يهاجم ثنائي الزمالك: إنتوا لسه بالقلم الرصاص.. ومحدش فيكم عنتر مجدي عبد الغني لـ كهربا: أنت ليك ماضي معروف والناس مش نسياه.. وعمرك ما هتكون أكبر من الأهلي تشكيل أرسنال المتوقع أمام شاختار بدوري الأبطال عاجل.. أول رد من الصحة بشأن فساد تطعيمات طلاب المدارس حقيقة الفيديو المتداول على مواقع التواصل بشأن فساد تطعيمات طلاب المدارس موعد مباراة أرسنال وشاختار في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة مبابي في الهجوم.. تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام دورتموند في دوري أبطال أوروبا موعد مباريات ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تقارير ومتابعات

مسعد وزيرا للتعليم

رضا مسعد
رضا مسعد

يتردد بقوة داخل وزارة التربية والتعليم ترشيح اسم الدكتور رضا مسعد السعيد رئيس قطاع التعليم العام بالوزارة، لتولى منصب وزير التربية والتعليم خلفاً للدكتور إبراهيم غنيم الذى استقال من منصبه مؤخرا.

وانقسم العاملون داخل الوزارة من حيث قبول مسعد كوزير للتربية والتعليم فبعض العاملين يرون أنه لا يصلح لهذا المنصب، ولا يملك رؤية واضحة لتطوير العملية التعليمية.

من ناحية أخرى، يرى بعض الموظفين أنه يستحق هذا المنصب وخاصة أنه يدير أهم ملفات الوزارة وهى امتحانات الثانوية العامة ووضع خطة إستراتيجية لتطوير التعليم وبالإضافة إلى أنه رئيس قطاع التعليم العام وعلى علاقة جيدة بموظفى الديوان والمديريات التعليمية.