النهار
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:25 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المؤبد لعامل لاتجاره في الاندازول كاربوكساميد بشبرا الخيمة المؤبد لعاطل لاتجاره في الهيروين والاندازول كاربوكساميد بالقليوبية تجارة ”الهيروين” تقود سائق للسجن المؤبد بشبرا الخيمه تشكيل مباراة فينورد ضد ليفركوزن في دوري الأبطال المؤبد لعامل لإتجاره في مخدر indazole carboxmide بشبرا الخيمه المؤبد لمالك شركة بتهمة الإتجار في الهيروين الأندازول كاربوكساميد بالقليوبية المشدد 5 سنوات لعامل لتعديه بالضرب علي شقيقه وتسبب في عاهة مستديمه له تجارة الهيروين وسلاح نارى غير مرخص.. يقودا عامل للسجن المؤبد بشبرا الخيمه السفيرة نميرة نجم تشيد بموقف الكاتب والصحفي اليهودي الأمريكي آدم شاتز بشأن ما يحدث في قطاع غزة الهيئة السعودية للسياحة تعقد لقاءها الترويجي في موسكو اول بيان رسمى من وزارة الصحة.. خاص بحالات نزلات معوية( إسهال- غثيان -قيئ) على مستشفيات محافظة أسوان رانيا يوسف وحمادة هلال..بالصور نجوم الفن والكرة يشاركون إسلام سعد فى افتتاح المول فى الشيخ زايد

فن

حزلقوم يثير المشاكل في المزاريطة في أولى حلقات الكبير أوي3

الفنان أحمد مكي في دور حزلقوم بالكبير أوي 3
الفنان أحمد مكي في دور حزلقوم بالكبير أوي 3

في أحداث الحلقة الأولى، من مسلسل "الكبير أوي"، الجزء الثالث، والذي يذاع حصريا على قنوات "سي بي سي" يثير "حزلقوم" الذي يلعب دوره الفنان أحمد مكي كثيرا من المتاعب لشقيقه "الكبير أوي".

تجلت أولى كوارث "حزلقوم" عندما ألقى بالبندقية الخاصة بـ"الكبير أوي" على الأرض فأصابت "أشرف" أحد معاوني الكبيرة.

وكانت ثاني المتاعب التي سببها "حزلقوم" لشقيقه باصطدام الجرار بسيارة "مأمور المزاريطة"، وهو ما أثار غضبه بشده في حين قابلها "حزلقوم" ببرود أعصاب، وعندما طالبه "الكبير أوي" الاعتذار للمأمور في القسم، اقتحم "حزلقوم" حجز اللصوص، وهربوا من السجن، وعندما حاول المأمور والكبير التصدي لهم، خرج "حزلقوم" من وكر اللصوص، الذي كان من المقرر القبض عليهم، وتم احتجازه كرهينة.

يذكر أن مسلسل "الكبير أوي" الجزء الثالث، من بطولة أحمد مكي ودنيا سمير غانم وهشام إسماعيل ومحمد سلام، ومن تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، تامر نادي وإخراج أحمد الجندي.