النهار
السبت 28 سبتمبر 2024 06:25 مـ 25 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

طلاق ” ابنة ” يسرا في اول يوم من رمضان

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "نكدب لو قلنا مبنحبش"، طلاق ياسمين "أمينة خليل" وهي ابنة "مدام مريم" بطلة المسلسل "يسرا"، من زوجها حسام "لؤي عمران"، بعد أن استدرجت أخويها آدم "أحمد حاتم"، وعاصم "عمرو صالح" إلى المأذون دون علمهما للشهادة على طلاقها، وغضب أخيها عاصم من هذا الطلاق بسبب شراكته مع زوج أخته.

ذهبت ياسمين إلى دوللي صديقة والدتها المقربة من العائلة، لتصطحبها معها لإخبار والدتها بنبأ طلاقها، في حين ذهبت ابنة دوللي إلى مريم لتشتكي لها من تصرفات والدتها، حيث شاهدت إحدى قريبات زوج "ابنة دوللي"، دوللي وهي تتناول العشاء في أحد النوادي مع شاب صغير ما تسبب لها في حرج مع أقارب زوجها، وأخبرتها مريم أنها ستوبخ دوللي على هذا.

وعندما تحدثت دوللي مع مريم عن عشائها مع هذا الشاب، انفعلت دوللي صارخة "إنها لن تسمح لأحد بالتدخل في حياتها" بعد كل ما مرت به، خاصة الآن بعد أن أصبحت لابنتها حياتها الخاصة مع زوجها، ثم أخبرتها بنبأ طلاق ابنتها ورحلت، ودخلت مريم في حالة بكاء وصراخ ومناقشات مع ياسمين وآدم لإقناعها بأسباب الطلاق، وشرحت مريم تخوفها من هذا الطلاق خاصة بعد خطبة ياسمين ثلاث مرات وكتب كتابها ثم طلاقها قبل زفافها من قبل، وطلاقها الآن، ثم هدأت بعد علمها براحة ابنتها بهذا الطلاق.

من ناحية أخرى ذهب شريف "مصطفى فهمي" طليق مريم مع زوجته الحالية، إلى المطعم الذي تمتلكه وتديره مريم، حيث تربطهما علاقة طيبة بعد طلاقهما.

يذكر أن مسلسل " نكدب لو قلنا مبنحبش" من تصوير سامي سليم وتأليف تامر حبيب، ومن إخراج غادة سليم، وبطولة يسرا ومصطفي فهمي ورجاء الجداوي وأمينة خليل وعمرو صالح وأحمد حاتم.