النهار
الإثنين 30 سبتمبر 2024 08:17 صـ 27 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

أهم الأخبار

سلامة لمرسى: اللي اختشوا ماتوا

حافظ سلامه
حافظ سلامه

انتقد الشيخ حافظ سلامة، قائد المقاومة الشعبية في السويس، حركة المحافظين الأخيرة ووصفها بأنها استكمال لأخونة الدولة ومفاصلها، مستنكرًا دخول بعض المحافظين مرتدين زى النقاب المخصص للنساء لدخول المحافظة وممارسة مهامه على الرغم من عدم رضا أهالي المحافظة.

 

 ووجه سلامة رسالة للرئيس مرسي قال فيها: "اللي استحوا ماتوا" وذلك ردًا على قول الرئيس مرسى فى خطابه الأخير:"لست حريصًا على السلطة ولست باكيًا عليها"، ووجه لمرسى سؤالاً كيف لم تكن حريصًا عليها وأنت مصمم على الحكم على الرغم من فشلك واستبدادك لمدة عام كامل تسلمت فيه جميع السلطات.

 

وأضاف سلامة قائلا: "يا دكتور مرسى لا بد أن تكون جميع الأجهزة الاستخبارية قد أوصلت إليك نبض الشارع المصرى نحوك ونحو فشل أدائك على مدى عام وما هو متوقع يوم 30 يونيه القادم الذي نسأل الله العظيم رب العرش الكريم للشعب أن يدمر كل المؤامرات المدبرة للتنفيس عما فى صدورهم نحو عدم ارتياحهم من أدائك على مدى عام كامل.

 

وقال سلامة لمرسي أيضًا: "اليوم أقول لك بكل صدق وأمانة ولصالح هذا الشعب وإنقاذًا لما قد يحدث من أحداث لا نتمنى حدوثها وإعطاء الفرصة للمتربصين بك وبجماعتك أن تعلن للشعب بعمل استفتاء للشعب عن رضاه أو عدم رضاه باستمرارك بتولي أمورهم بالأيام القليلة الباقية.