النهار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:44 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نائب وزير التعليم ووكيل الوزارة في زيارة لمدارس 6 أكتوبر والدقي التعليمية...صور وسائل إعلام تحدّد هوية 70 ألف جندي روسي قتلوا في أوكرانيا استقال طبيب كل 12 دقيقة.. الأطباء التصحر الطبي يضرب بقانون منح التزام تطوير المنشآت الصحية مشاركة متميزة للوفد الشباب المصري في منتدي الشرق الاقتصادي لتدريب القيادات الشابة بروسيا الاتحادية حجاج عبد العظيم عن علاقته بصلاح التيجاني: مقدرش أروح لعبد غيري أطلب بركته وزير الشباب والرياضة يشكّل لجنة للتحقيق في واقعة مشاجرة بين اللاعبين في بطولة النادي الأهلي ‏ صلاح عبدالله يشكر الشركة المتحدة على مجهودها في أزمة احمد عزمي منتخب ناشئين اليد يلتهم بوروندي في ثاني مبارياته ببطولة إفريقيا 10 دول تتنافس في أول بطولة عالمية للصيد بجبل سيفة في سلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أغنية جديدة بعنوان ”موجوع والهم قتلني” من هو إبراهيم عقيل القيادي بحزب الله الذي قتل في غارة الضاحية الجنوبية لبيروت؟ برواتب تصل لـ 6000جنيه.. العمل تعلن عن 260 وظيفة بالقليوبية

حوادث

إعادة عبد الله بدر إلى محبسه بعد مواجهته باتهامات سب هالة سرحان

عبد الله بدر
عبد الله بدر

 

أمر أحمد مصطفى رئيس نيابة جنوب الجيزة الكلية، بصرف عبد الله بدر مقدم برامج قناة الحافظ الإسلامية، من النيابة وإعادته إلى محبسه مرة أخرى بعد مواجهته باتهامات سب وقذف وتهديد الإعلامية هالة سرحان.

 

كان بدر قد خرج منذ فترة بتصريحات إعلامية سب فيها الإعلامية هالة سرحان، وسخر منها، ومن نادر بكار المتحدث الإعلامي باسم حزب النور، قائلا "نرى اليوم هوجة من الدعاة وأيضًا من المشايخ، معتبرين أنفسهم علماء في الدين، وعندما نسمع كلامهم ندرك تمامًا أنهم أجهل خلق الله .

 

وأضاف بدر، أن من هؤلاء الجهلة "نادر بكار" قائلا: " كنا بنقول علم وهو كان لسة عيل صغير بيجري ورا عربية الرش... وهو أجهل خلق الله.. كبيره يقعد في برنامج قدام هالة سرحان، أو يروح يبارك في فرح علماني كله رقاصين عيل وبيضحكوا عليه زي ما بيقول الشيخ وجدي غنيم'' .

 

جدير بالذكر، أنه قد حُكم علي الشيخ عبد الله بدر بسنة وكفالة 5 آلاف جنيه وغرامة 20 ألف في قضية سب وقذف الفنانة إلهام شاهين، وتم تأييد الحكم.