النهار
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 09:34 صـ 21 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

سوشيال المشاهير

مفاجأة.. أسماء محفوظ: ظروفي متسمحش اني أشارك في 30 يونيو

أسماء محفوظ
أسماء محفوظ

 

استنكرت الناشطة السياسية أسماء محفوظ ، طرح الدكتور محمد مرسي أمس السبت أزمة يوم 30 يونيو، لافتةً إلى أن المؤتمر لم يكن له أى علاقة بنصرة الشعب السورى.

وقالت محفوظ فى تغريدات له عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" : "مؤتمر مرسى كان لاستعراض قوته فى الحشد قبل٣٠ يونيو.. ولو كان عايز يعمل حاجة لسوريا كان عملها من زمان مش بعد ما أمريكا خدت قرارها! ".

وأكدت محفوظ على عدم نزولها فى تظاهرات يوم 30 يونية القادمة التى دعت إليها المعارضة المصرية , حيث اكدت على إنها فى إنتظار مولودتها الأولى .

وكانت قد كتبت تدوينة عبر موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك قالت من خلالها " كان نفسي اووووي انزل 30-6 بس انا عارفة انه مش هو النهاية ولسة جاي كتيير ... وان شاءالله اول لما بنتي تيجي بالسلامة وينفع تخرج ... نبقى ننزل انا وهي مع محمد عشان تتعلم ازاي تقول لأ في وش الظلم .. وعشان تعرف ان تمن الحرية غالي " .

وفي مجموعة أخرى من التدوينات قالت الناشطة السياسية، إنه من ضمن أسباب نجاح 25 يناير أنه كان هناك ميثاق ساعد على تنظيم اليوم ثم تطور لميثاق الميدان.

وأضافت محفوظ عبر تغريده لها على "تويتر"، "بدون ميثاق موحد يوم 30 يونيه ممكن كل واحد ينزل يعمل اللى هو عايزه أو مجموعة تفرض نفسها وتتصرف تصرف مجموعة تانية ضده فيشتبكوا مع بعض واليوم يبوظ".

واختتمت قائلة: "عشان الإعلام ميطلعش ناس تقول كلام عكس اللى المتظاهرين عايزينه ويتم تشويه المتظاهرين كلهم".