النهار
الخميس 24 أكتوبر 2024 08:28 مـ 21 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
سرايا القدس تستهدف تجمعا للآليات العسكرية الإسرائيلية بقذائف مضادة للدروع. طارق الشيخ يطرح أغنية جديدة بعنوان ”عرفت أنا مين” المخرج المصري علي العربي ينتهي من فيلمه الهندي العالمي ”رحلة أشيش” والذي سيظهر فيه أسطورة كرة القدم العالمية ميسي مؤتمر دعم لبنان : 800 مليون دولار مساعدات إنسانية للبنان وسام ابو على يقود هجوم الاهلي امام الزمالك فى نهائى السوبر المصرى زيزو والشحات وشوبير فى قائمة الكاف للأفضل داخل القارة حزب الله يخوض اشتباكات من ”مسافة صفر” ضد جنود الاحتلال الإسرائيلي بيراميدز يفوز على سيراميكا بركلات الترجيح ويحصد المركز الثالث فى السوبر المصرى لأول مرة..زياد ظاظا وشهاب وليجي سي يحيوا أضخم حفلات الإسكندرية المجلس القومي للمرأة يشارك بجناح ضمن فعاليات المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية بنسخته الثانية2024 رئيس جامعة الأزهر يتفقد كليات الطب بدمياط ويحث الطلاب على الجد والاجتهاد مؤسسة المرأة الجديدة تعقد أولى جلسات الحوار المجتمعي حول سياسات الحماية من العنف بين قانون العمل واتفاقية 190”

أهم الأخبار

عاجل .. تحذير من وجود حماس بالقاهرة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

 

كتب : محمد مدين

يدعو حزب المصريين الأحرار الشعب المصرى العظيم إلى الإنتباه لمؤامرة اجهاض ثورة 30 يونيو والتى يدبرها الإخوان هذه الأيام  بالتواطؤ مع التنظيم الدولى للجماعة ومنظمة حماس وقيادات الجماعات والمنظمات الإرهابية ومليشياتها السرية.


ونبه الحزب الشعب المصرى ومؤسساته الوطنية والسيادية مما يحاك حالياً فى الخفاء بمقر جماعة الإخوان بالمقطم من خلال الإجتماعات السرية العاجلة التى استدعى لها من غزة اسماعيل هنية وقيادات حماس، ومن الدوحة خالد مشعل واعوانه فى الخارج.


إن حزب المصريين الأحرار يتوجه الى الشعب المصرى العظيم وإلى أحزابه وقياداته الوطنية ومؤسساته السيادية بهذا البلاغ، ويتساءل: لماذا اختارت حماس هذا التوقيت لتجتمع بالقاهرة وليس فى غزة أو الدوحة او أى مكان آخر؟، وما علاقة هذا الحضور المكثف باستعدادات الشعب المصرى لثورة 30 يونيو؟، ولماذا يتم السماح لعناصر ممنوعة من حماس بدخول مصر؟ ولماذا تزامنت هذه الزيارات مع الإعلان مؤخراً عن اكتشاف انفاق جديدة على حدود سيناء وغزة؟، ولماذا لم يخرج حتى الآن أى رد من رئاسة الجمهورية أو من جماعة الإخوان وحزب الحرية والعدالة علي مخاوف الشعب المصرى مما يدبر فى هذه الإجتماعات ضد انتفاضته فى 30 يونيو القادم؟، ويتم نفي أو تأكيد أنباء دخول عناصر ممنوعة من حماس لمصر ؟؟ .  وأخيراً لماذا تجرى هذه الإجتماعات فى الخفاء دون أن يعلم الشعب المصرى عنها شيئاً  ويحيطها النظام بسياج من السرية والغموض؟!.


إن حزب المصريين الأحرار اذ يقدم هذا البلاغ للشعب المصرى ويحذر النظام وجماعته من خطر التلاعب بإرادة هذا الشعب ويؤكد أن المساس بثورته هو لعب بالنار التى ستحرق أصابع كل المتأمرين لسرقة أحلام المصريين وانتفاضتهم لإستعادة ثورتهم.