النهار
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 01:38 مـ 5 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بنتايك يواصل برنامجه التأهيلي في مران الزمالك تصعيد ثنائي 2005 للفريق الأول بالزمالك مواطن بالمنوفية يخفي البناء المخالف بـ «عيدان القش».. ومجلس المدينة يكشف حيلته محافظ القاهرة يشهد ندوة ”الإفتاء وبناء الإنسان تأجيل محاكمة المتهمين في فبركة أعمال سحرية للاعب مؤمن زكريا للاطلاع والاستعداد أول تعليق لـ مدرب بيراميدز على قرعة دوري أبطال إفريقيا “يلّا سوبر آب” تستعرض حلولها المبتكرة في قمة تكني 2024 محافظ البحيرة تضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بدمنهور حرم الرئيس منحتها شقة وترك ال الشيخ وعدها بعمرة.. والدة ضحايا حادث قطار الزقازيق: الناس كلهم واسوني تعاون استراتيجي بين ”مدن” القابضة و ”إي آند مصر” لإعادة رسم مستقبل المدن الذكية شهباز شريف يدعو الى التركيز على المطالبة بإقامة دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس الزراعة ”الخدمات البيطرية” تعالج 1177 رأس ماشية من الخيول والجمال والدواب بمنطقة سقارة بالهرم في إطار المبادرة الرئاسية ”بداية”

فن

شاهد ماذا فعلت زبيدة ثروت عندما قام اللاعب بيليه بمعاكستها امام زوجها

زبيدة ثروت
زبيدة ثروت

 

كثيرة هي المواقف المحرجة التي تتعرض لها جميلات السينما المصرية، وخاصة من ذوات العيون الجميلات كقطة الشاشة الفضية زبيدة ثروت، التي تعرضت لأكثر من موقف محرج في حياتها. 

 

زبيدة -كما تروي في أحد حواراتها الصحفية- التقت زوجها النقيب البحري إيهاب الغزاوي لأول مرة أثناء دراستها بالجامعة، وتقدم لخطبتها على الفور ولكن عائلتها رفضت إتمام الارتباط أثناء الدراسة، وبعدما حصلت على ليسانس الحقوق تكرر طلبه ووافقت الأسرة مرحبةً، بل وتم الزواج خلال 24 ساعة فقط. 

 

زوج الفنانة المصرية كان رياضيًا إلى جانب عمله كضابط بحري، وعندما زار نجم الكرة البرازيلية بيليهمصر، توجها لزيارته بالفندق الذي كان يقيم فيه، وفوجئ الجميع ببيليه ينسى نفسه وظل ينظر لعينها متجاهلًا الجميع بشكل أحرجها بشدة «كان جريئًا جدًا في نظراته بشكل لم أكن أتخيله أو يتخيله أحد». 

 

زبيدة لم تكن تملك أي شيء تفعله للخروج من الموقف سوى الصمت «الرهيب»، أما بيليه فقد خاطب زوجها بعدما أطال انظر بقوله: «خد بالك من عيون زوجتك أنهما أجمل عينين رأيتهما في حياتي» وابتسم الزوج أو اصطنع الابتسام إلا أن زوجته تؤكد اشتعال نيران الغيرة بداخله وأقسمت أن الموقف لو كان حدث مع شخص آخر لكان قتله على الفور.