النهار
الخميس 17 أكتوبر 2024 02:31 مـ 14 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
سيارة مسرعه تنهي حياة طالبه اثناء عبورها الطريق بشبرا الخيمه سقوط عاطلان بـ4 آلاف قرص مخدر بالقناطر الخيرية جامعة سوهاج تطرح 39 طن تقاوي قمح عالية الجودة للبيع بمنافذ الكلية لخدمة المجتمع السوهاجي فى إطار مبادرة بداية بحجم استثمارات بلغ 25 مليون جنيه .. محافظ قنا يفتتح أعمال إحلال وتجديد محطة مياه نقادة المدمجة مصرع شخص صدمه قطار اثناء عبوره السكة الحديد بشبين القناطر الأمن يكشف هوية قتيل عُثر عليه في المنوفية تدريبات ووديات شاقة للنادي المصري البورسعيدي بالمغرب ” القومي لتنظيم الاتصالات ” ينفذ سلسلة ضبطيات قضائية ويضبط شبكتين غير شرعيتين لبث وتوزيع الإنترنت شاب ينهى حياته ويترك رسالة مؤثرة لزوجته بأسيوط انتشال أتوبيس ركاب أثر سقوطه في ترعة الشرقاوية بشبرا الخيمة محافظ الدقهلية يتفقد شوارع مستشفي الصدر وفخر الدين ويلتقي بالمواطنين ويستمع الي مطالبهم ضُبط بـ 40 قطعة.. المشدد 10 سنوات لـ صياد بتهمة الإتجار في الحشيش بقرية الجرابعة ببورسعيد

تقارير ومتابعات

عاجل.. انسحاب ممثل حماس من المؤتمر القومي العربي لهجوم المتحدث باسم تمرد على مرسي

المؤتمر االقومي العربي - لوجو
المؤتمر االقومي العربي - لوجو

انسحب ممثل حماس وعدد من المنتمين والموالين لجماعة الإخوان المسلمين، من المؤتمر القومي العربي، وذلك احتجاجا على كلمة المتحدث باسم حملة "تمرد" في المؤتمر والتي هاجم فيها الرئيس محمد مرسي.

وكان قال محمود بدر، المتحدث الإعلامي باسم حملة "تمرد"قد قال  إنه كان يتمنى أن يقف أمام الحضور ولي في مصر صديقا لبريز الوفي، ورجلا يحاول أن يتسول من أمريكا والغرب، مضيفا أنه كان يتمنى أن يلقي كلمته وسيناء الحبيبة قد عاد إليها جيشنا حاميا ومدفعا لا تكبله قيود "كامب ديفيد"، مستطردا: لكن للأسف كل ما تمنيته لم يحدث.. ويبدوا أن الرئيس الذي اخترناه نسى أن الشباب الذين خرجوا في 25 يناير كانوا يهتفون ضد مبارك ويقولون أنه عميل لإسرائيل، وتابع لأمريكا.


وقال بدر معلقا على الانسحاب خلال كلمته: "أقول للقوميين العرب كان بينكم من يؤيد صديق بريز الوفي"