النهار
الجمعة 25 أكتوبر 2024 09:33 مـ 22 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

3 يونيو.. افتتاح مركز التدريب بنقابة المعلمين بالفيوم

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

عقد مجلس إدارة المركز عددًا من اللقاءات مع المسئولين والمعنيين بالتدريب داخل التربية والتعليم وخارجها للتعرف على احتياجات المعلمين وقيادات التعليم وسماع أرائهم واقتراحاتهم، للتدريبات التى سيقوم بها المركز كان أخرها مع مديرى ومسئولى التدريب والدعم الفنى بديوان عام المديرية والإدارات التعليمية على مستوى المحافظة ومسئولى برامج المنح والتطوير التكنولوجى بالفيوم وذلك فى إطار الاستعداد لافتتاح مركز التدريب وإعداد القادة بنقابة المعلمين بالفيوم فى الثالث من يونيو 2013.

حضر اللقاء محمد حتيتة، نقيب المعلمين ورئيس مجلس إدارة المركز وياسر أحمد إبراهيم أمين الصندوق وعضو مجلس إدارة المركز وعبد الغنى سلطان رئيس اللجنة النقابية بمركز طامية ومدرب معتمد بالأكاديمية المهنية للمعلمين ومصطفى مجدى مدير المركز.

وتناول اللقاء جوانب عدة أبرزها طرح رؤية ورسالة المركز والأهداف العامة للمركز والاستراتيجيات التى سيعمل من خلالها وخطة المركز للعام 2013 والبرامج التدريبية التى ستتم فى القريب العاجل.

وأكد "حتيتة" أن هدف النقابة من هذا المركز هو تنمية مهارات المعلمين وصقل قدراتهم وخبراتهم بما يساير التطور السريع الذى يحدث فى المجتمع.

وأوضح أن المركز سيقوم على تلبية جميع الاحتياجات التى يحتاجها المعلم وغير المعلم وسيعمل على توفير كافة البرامج التدريبية المختلفة، كما سيقوم بعمل شراكة بين الجهات المختلفة والاستفادة من خبرات أبناء الحقل التعليمى من أصحاب المجال والخبرات.