النهار
السبت 26 أكتوبر 2024 11:35 صـ 23 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الزراعة الإيطالي: الشعب المصري هو من علم العالم الزراعة بدء أعمال الجمعية العمومية للنادي المصري محافظ القليوبية يعقد ورشة عمل لنشر الوعي بأهمية الحفاظ على التراث وتطبيق المعايير في تطوير المدن والأحياء وكيل ”زراعة البحيرة”: توفير تقاوى القمح ”المعتمدة” لزراعة 355 ألف فدان 11 شخصًا حالات خطيرة.. ننشر أسماء مصابي حادث تصادم سيارتين وتروسيكل في قنا ”صحة البحيرة” تضبط طنى مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي بدمنهور ”شيحة” أمانة حزب حماة الوطن بالإسماعيلية تشارك في احتفالية إستاد العاصمة الإدارية بالقاهرة بوفد مكبر / صور تصادم سيارتين وتروسيكل ونقل المصابين إلى المستشفى في قنا ”عايزين حق ابننا” انهيار أسرة ريمون ضحية حادث الكورنيش بالإسكندرية ” التربية والتعليم تتعاون مع أحياء القاهرة ” لتدشين لمبادرة الوعى بإنجازات الجمهورية الجديدة والتحول الرقمي تنفيذ 11 قرار غلق وتشميع وإزالة مبانٍ مخالفة بعددٍ من الأحياء بمدينة دمياط الجديدة جوجل تكشف عن Gemini 2.0 نموذجها الجديد للذكاء الاصطناعي ديسمبر المقبل

منوعات

بالفيديو.. رجلان يخضعان لتجربة آلام الولادة ويهربان منها بعد 5 دقائق

 

خضع رجلان بريطانيان لتجربة تحاكى الألم الذى تعانى منه المرأة الحامل لحظة المخاض، ولم يستطع أحد منهما الصمود أكثر من خمس دقائق فى التجربة بعد شعورهما بآلام مبرحة.

ويهدف الرجلان من وراء الخضوع لهذه التجربة إلى تبديد ما يعتقده بعض الرجال من أن الألم الذى تعانى منه المرأة الحامل عند المخاض مبالغ فيه.

وأكدت جريدة "الوطن" الكويتية أن الاختبار جرى فى أحد المستشفيات البريطانية بحضور زوجتى الرجلين اللتين استمتعتا بمنظرهما وهما يتقلبان على السرير من شدة الألم.

وقد تم تركيب أجهزة على بطنى الرجلين، بحيث تحدث الألم ذاته الذى تسببه عملية مخاض الولادة.

وفى يناير الماضي، تطوع رجلان هولنديان لإجراء التجربة ذاتها، خلال برنامج تليفزيونى، إلا أنهما صمدا لمدة ساعتين قبل أن يطلبا من الممرضة نزع الأجهزة، حسب صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

 

شاهد الفيديو: