النهار
السبت 26 أكتوبر 2024 03:34 صـ 23 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
هيرفي رينارد مرشح للعودة إلى تدريب المنتخب السعودي برئاسة وزير التعليم العالي.. رئيس جامعة مدينة السادات تشهد ورشة عمل عن”الاستثمار في التعليم العالي والبحث العلمي” إجراء 64 عملية جراحية لمرضى اللوز وغضاريف الأنف بمستشفيات التأمين الصحي بكفر الشيخ بعد تسمم 89 طالبة...نائب رئيس جامعة الأزهر: خروج جميع طالبات الأقصر من المستشفى وفتح تحقيق في الواقعة...ومتابعة من الإمام الأكبر فرانكفورت يحدد سعر بيع مرموش لـ60 مليون يورو بعد مفاوضات ليفربول أهلي جدة يواصل نتائجه المخيبة بتعادل مع الأخدود في الدوري السعودي أنشيلوتي: فينيسيوس جونيور سيفوز بالكرة الذهبية «رجال سلة الأهلي» يفوز على طلائع الجيش في دوري المرتبط وزير الرياضة يُهنئ الجمباز المصري بالسيطرة على المناصب القيادية في اللجان الفنية للاتحاد الدولي مباراة مثيرة تنتهي بالتعادل بين النصر والخلود في الدوري السعودي الإسماعيلي يختتم معسكره في قطر بالفوز على مشيرب ”آية” وثائقي لبناني جديد عن معاناة النزوح للمخرج محمد خميس

أهم الأخبار

القبض على احد المشتبه بارتكابهم تفجيري تركيا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

اعلن مسؤول محلي الجمعة ان قوات الامن التركية قبضت على احد المشتبه بهم الرئيسيين بتنفيذ تفجيرين اسفرا السبت الماضي عن سقوط 51 قتيلا قرب الحدود مع سوريا.
وقال جلال الدين لكيسيز حاكم محافظة هاتاي حيث وقع الاعتداءان "مساء امس (الخميس) في الساعة 23,40 (20,40 تغ) القي القبض على احد المشتبه بهم الرئيسيين (...) وما زال البحث جاريا عن شخصين اخرين متورطين في الاعتداءين".
واوضح الحاكم ان الرجال الثلاثة وهم جميعا من المحافظة، حاولوا الفرار الى سوريا لكن قوات الامن منعتهم من ذلك ودعا السكان الى التعاون مع الشرطة لتسهيل اعتقال الهاربين.
وقال نائب رئيس حزب العدالة والتنمية الحاكم ان "قواتنا الامنية تلاحقهم، انا واثق بانه سيتم اعتقالهم في اسرع وقت واحالتهم امام القضاء".
وافادت قناة ان.تي.في الاخبارية ان الموقوف الذي اشارت له بحرفي ميم وجيم قد يكون من اشترى السيارتين المستعملتين في الاعتداءين.
واكد لكيسيز انه باعتقال المشتبه به، فان عدد المشتبه فيهم الموقوفين بلغ 13.
وقالت وكالة انباء الاناضول ان سبعة مشتبه بهم اعتقلوا في الايام الماضية وضعوا قيد التوقيف الاحتياطي فيما افرج عن خمسة اخرين في انتظار محاكمتهم.