النهار
السبت 21 سبتمبر 2024 02:55 مـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
26 عالمًا من جامعة المنوفية بقائمة ستانفورد لأعلى 2% من العلماء الأكثر استشهادًا على مستوى العالم 31 عالمًا من جامعة كفر الشيخ ضمن قائمة ستانفورد لأعلى 2% فى العالم الأكثر استشهادًا وزير التعليم يتابع انطلاق العام الدراسى الجديد في ١٢ مدرسة بمحافظة سوهاج...صور وصول 29 ألف طن المونيوم لميناء سفاجا البحري كلية الطب بجامعة المنوفية الأهلية تنضم إلى الدليل العالمي لكليات الطب World Directory of Medical Schools (WDOMS) رئيس جامعة المنوفية يعلن إدراج 26 عالم من الجامعة بقائمة ستانفورد لأعلى 2% من العلماء الأكثر استشهادًا على مستوى العالم الليلة.. انطلاق أولى حلقات مسلسل ” تيتا زوزو” على منصة ”watch it” إزالة 506 حالة تعدي ومتغير مكاني وبناء مخالف في المنوفية ضمن المرحلة الثالثة من أعمال الموجة الـ23 محافظ القاهرة يحظر إصدار تراخيص هدم القصور والفيلات نائب وزير السياحة والآثار تشهد انطلاق حفل افتتاح الدورة الثامنة للملتقي الدولي لفنون ذوي القدرات الخاص حمادة هلال يكشف مفاجأة عن ارتباط مي عز الدين بالمداح| ما القصة؟ قيء واسهال.. مرض غريب يظهر في أسوان لم يُشخص حتى الآن.. والأهالي: عايشين في رعب والإصابات بتزيد يوميًا

حوادث

بالصور: القبض على الفنان محمد رمضان عبده موته بحوزته أسلحة نارية

محمد رمضان
محمد رمضان

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة منذ قليل القبض على الممثل الشاب "محمد رمضان" بطل فيلم "عبده موتة" وبحوزته سلاح نارى وجارى تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة لمباشرة التحقيق.

تفاصيل تلك الواقعة بدأت فى تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الأحد أثناء تواجد كل من النقيب علاء المنصورى ضابط مباحث والملازم أول عبد المجيد الماحى من إدارة الأمن المركزى والملازم أول محمود المطراوى بالأمن المركزى من قوة دعم المرج فى كمين السلام بالمرج، وأثناء ذلك فوجئا بالفنان محمد رمضان أثناء قيادة إحدى السيارات الملاكى وعبوره الكمين فتم إيقافه لفحص تراخيص السيارة وتفتيشها.

وبتفتيش السيارة تم العثور بداخلها على فرد خرطوش وطلقات خرطوش وطبنجة صوت وعدد من الطلقات عيار 9 ملى فتم اقتياده إلى غرفة الكمين وإخطار اللواء مصطفى الصغير مدير أمن القاهرة وأمر بتحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة بالأحراز.

موضوعات متعلقة