النهار
السبت 21 سبتمبر 2024 01:31 مـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
داخلها 9000 كتاب.. ضبط مدير مطبعة بالقاهرة لاتهامه بطباعة الكتب دون ترخيص لتوفير رعاية صحية متكاملة.. محافظ البحيرة تفتتح عيادة طلاب دمنهور الجديدة للتأمين الصحى بمشاركة لطفي لبيب.. 25 من سبتمبر طرح فيلم عنب بالسينما مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي يكشف عن لجنة مشاهدة دورته التاسعة الرئيس السيسي يوجه بإجراء تقييم شامل لأداء الاتحادات الرياضية المشاركة في البعثة الأولمبية الجيش الأمريكي يطلق صراح الجندي الهارب إلي كوريا الشمالية ”انتشار مرض غامض في أسوان”.. تحركات حكومية وإرشادات وقائية لحماية السكان اليوم.. منتخب اليد يواجه أمريكا في نهائي بطولة العالم للكراسي المتحركة وزير الصحة يؤكد حرص مصر والهند للتعاون بمجال تقنيات إنتاج اللقاحات والأمصال أحد أشكال الخرف شيوعا.. الزهايمر يؤثر على ملايين الأشخاص بالعالم استشاري نفسي لـ«النهار»: اقتصاديات العالم تصرخ نتيجة ارتفاع تكلفة علاج الزهايمر محافظ المنوفية يعلن طرح 12 مدرسة جديدة للتعليم الأساسي والإعدادي والثانوي

عربي ودولي

صهاريج نفط سورية عبرت الحدود اللبنانية إلى سوريا

 

اجتازت اليوم صهاريج سورية محملة بالنفط الحدود اللبنانية إلى سوريا عبر نقطة المصنع بعد ان كان مواطنون لبنانيون قد اعترضوها مساء امس ومنعوها من عبور الحدود رغم الحراسة الأمنية لها.

 

وقد أقدم عدد من المواطنين عقب عبور الصهاريج اليوم على إحراق إطارات السيارات وقطع الطريق عند بلدة مجدل عنجر لبعض الوقت ثم اعيد فتحها.

يذكر أن عددا من صهاريج نقل النفط من لبنان الى سوريا كان قد تعرض مؤخرا للحرق في شمال لبنان لمنعها من نقل النفط إلى سوريا.