النهار
الأحد 6 أكتوبر 2024 08:34 مـ 3 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تهديدات بالإضراب عن اللعب تتوغل في كبرى الدوريات الأوروبية بزيادة قدرها20%.. 53مليار دولار مبيعات عالمية من الرقائق الالكترونية أبو فريخة يعلن عن قائمته في انتخابات اتحاد السلة لفترة جديدة مرعوش حرمة الـمـوتى.. ”لصوص القليوبية” سرقة أبواب المقابر وحولها وكرًا لتجارة المخدرات محافظ القليوبية ورئيس مجلس إدارة شركة نهضة مصر يشهدا توقيع العقد لمدة عام ثاني لتولي مهام النظافة بأحياء شبرا الخيمة والخصوص توتنهام يتفوق بثنائية أمام برايتون في الشوط الأول بالدوري الإنجليزي مصطفى محمد يشارك في خسارة نانت أمام ليون بالدوري الفرنسي خالد غانم: الزمالك قادر على حصد السوبر المصري.. والجيمع على قلب رجل واحد الشوط الأول.. مرموش يسجل ويصنع في تعادل فرانكفورت وبايرن ميونخ 2-2 صحة الشرقية: للمرة الأولى إجراء بالون معدة لإنقاص الوزن بمستشفى بلبيس المركزي لأول مرة بالبحيرة الجمعية المركزية للائتمان تبدأ إجراءات الحصول على شهادة الأيزو 9001 برشلونة يحافظ على صدارة الدوري الإسباني بثلاثية في شباك ألافيس

حوادث

تلقى بنفسها من الطابق العاشر بعد أن ضبطها زوجها مع عشقيها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

شهدت مدينة بنها حادثا مأساويا حيث قامت ربة منزل بإلقاء نفسها من الطابق العاشر للهروب من زوجها الذي حضر إلى الشقة فوجدها مع شخص آخر ترتبط به بعلاقة عاطفية حيث امسك الزوج بالعشيق وانهال عليه ضربا فخافت الزوجة وأسرعت وألقت بنفسها من البلكونه فلقيت مصرعها فى الحال . 

 

تم نقل الجثة إلى مستشفى بنها العام وتولت النيابة التحقيق . 

 

تلقى اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية إخطارا من العقيد مجدى راشد وكيل إدارة البحث الجنائي بقيام ربة منزل بإلقاء نفسها من الطابق العاشر انتقل على الفور اللواء محمد القصيرى مدير المباحث.

 

وتبين للعميد أسامة عايش رئيس المباحث أن المجني عليها تدعى بوسى .أ .ع 19 سنه ربة منزل وتوصلت التحريات إلى أنها ترتبط بعلاقة عاطفيه بشخص آخر يدعى علاء .ن.ع .

 

وفى يوم الحادث حضر العشيق إلى شقتها بناء على اتصال تليفوني منها حسب ما أورده فى التحقيقات ووقف معها أمام باب الشقة يتحدثان وأثناء ذلك حضر الزوج الذي استشاط غيظا وامسك بالعشيق وانهال عليه ضربا فيما أسرعت الزوجة إلى بلكونة الشقة وألقت بنفسها فلقيت مصرعها وألقى القبض على العشيق وأخطرت النيابة فتولت النيابة التحقيق.