النهار
الأحد 22 سبتمبر 2024 07:31 مـ 19 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فليك يعلن تشكيل برشلونة لمواجهة فياريال في الدوري الإسباني آرسنال تتفوق 2-1 أمام مانشستر سيتي في شوط أول مثير بالدوري الإنجليزي آرسنال يسجل الهدف الثاني أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي محافظ البحيرة تفتتح معرض الفن التشكيلي احتفالًا بالعيد القومي ”المؤبد” لجزار وكهربائى وعامل خرده لإستدراجهم شخصين وسرقة متعلقاتهم الشخصية بالأكراه محافظ البحيرة تشهد تسليم أجهزة كهربائية لـ18 من العرائس الأيتام المقبلين على الزواج المشدد 3 سنوات ل”شرارة” و ”موكشه” لإستعراضهم القوة والعنف ضد 3 أشخاص بالقليوبية للمرافعة... تأجيل محاكمة تاجر لقتله ممرض بشبرا الخيمه لأكتوبر المقبل تأجيل محاكمة صاحب معرض لقتله شخص وشروعه في قتل آخر بشبرا الخيمه.. لأكتوبر القادم المشدد 10 سنوات لعاطل لتزويره محررات رسمية ”رخصة قيادة” بالعبور السجن المشدد 5 سنوات لعاطل لسرقته أعمدة الأنارة في العبور نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة يقرر إعفاء مديرة مركز طبي النزهة الجديدة.. ويوجه بسرعة الانتهاء من أعمال الصيانة

حوادث

جاسوس بالسجون المصريه يبعث برساله لوزير خارجيه اسرائيل

جواز سفر عودة الترابين
جواز سفر عودة الترابين

اتهم المواطن الإسرائيلي عودة الترابين المسجون في مصر بتهمة التجسس إسرائيل بنكث وعودها وعدم العمل بما يكفي لإخراجه من السجن وخاصة أنها تعلم بأنه برىء.

وحث الترابين في رسالة بعث بها إلى سفير إسرائيل في القاهرة يعقوب أميتاي، أوردها راديو "صوت إسرائيل"صباح اليوم "الأربعاء"، رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو على التقدم بشكوى الى مجلس الأمن الدولي ضد مصر ورفع قضية في محكمة العدل الدولية في لاهاي للمطالبة بإطلاق سراحه.

وخاطب الجاسوس الإسرائيلي الرئيس المصري محمد مرسي قائلا انه لم يحظ بمحاكمة عادلة، محملا نتنياهو والرئيس مرسي المسئولية عن حياته.

وقد شرع الترابين في إضراب مفتوح عن الطعام حتى يتم إطلاق سراحه، فيما حذرت مصادر سياسية مسئولة في إسرائيل من أن الإضراب عن الطعام يعرض حياة الترابين للخطر مطالبة بإطلاق سراحه فورا .