النهار
السبت 21 سبتمبر 2024 09:37 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

مدير عام النادي الأهلي يتقدم باستقالته للمجلس

الالتراس
الالتراس

 

 
رفض اللواء محمود علام مدير عام الأهلى مزايدات البعض والإساءة لناديه على خلفية ما جرى من رابطة الأولتراس فى لقاء توسكر الكينى فى دورى أبطال أفريقيا وتجاوزهم فى حق بعض مؤسسات الدولة بدعوى أن البروفا لهذه التجاوزات تمت فى الصالة المغطاه بالنادى .

 

ووضع اللواء علام إستقالته تحت تصرف مجلس الإدارة مؤكداً على أن قرار دخول بعض أعضاء رابطة الألتراس للصالة المغطاه كان قراره الشخصى من موقع مسئوليته وأن العدد الذى دخل إلى الصالة لم يتجاوز العشرة أفراد .. وأنه اتخذ هذا القرار بعدما تلقى عدة اتصالات من أعضاء الرابطة.

 

وأكدوا له رغبتهم فى الترتيب "لدخلة" الشهداء قبل مباراة الأهلى وتوسكر الكينى . وأنهم يريدون الاحتفاء بعودتهم للمدرجات بشكل طيب بعد مذبحة بورسعيد .. وأنهم أيضاً يرغبون فى مساندة الأهلى فى المشوار الأفريقى.

 

وقال انه أزاء هذا الأمر والرغبة فى التحاور الإيجابى مع هؤلاء الشباب والعمل على تحسين العلاقة بين كل عناصر المنظومة الرياضية فى ظل الظروف التى تمر بها البلاد .. لذا وافق على رغبتهم بدخول عشرة أفراد من رابطة الأولتراس الصالة المغطاه عقب المواعيد الرسمية لتدريبات الفرق الرياضية لإجراء بعض الترتيبات الخاصة بدخلة الشهداء . وأن هذه الترتيبات التى تمت فى الصالة المغطاه لم تتضمن سوى عملية قص ولزق الأوراق وصور رموز النادى وشهدائه. 

 

واشار الى انه لم تكن هناك أية بروفات للإساءة لمؤسسات الدولة التى يعتز بها . كما أن التجهيز لما جرى فى ملعب المباراة تم قبل انطلاق اللقاء بـ 24 ساعة بالملعب نفسه بعيداً عن النادى الأهلى وإدارته.

 

وقال علام إنه بوصفه أحد رجال القوات المسلحة السابقين لا يسمح لأحد بالإساءة إلى المنظومة العسكرية أو أى من مؤسسات الدولة .. وفى نفس الوقت يرفض محاولات البعض تحميل مجلس إدارة الأهلى مسئولية ما جرى من رابطة الأولتراس .. مؤكداً على أن قرار دخول أفراد الألتراس للصالة المغطاه قراره شخصى وهو يتحمل تبعاته ويرفض أن يسىء أحد لأسم النادى الأهلى وأنه وضع استقالته تحت تصرف مجلس الإدارة لاتخاذ ما يراه فى هذا الشأن.