النهار
السبت 19 أكتوبر 2024 12:27 مـ 16 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ضبط قضايا إتجار بالعملة قيمتها 11 مليون جنيه خلال 24 ساعة 3 طلاب وراء الواقعة..الامن يكشف ملابسات التحرش بسيطة أجنبية في قصر النيل بعد سجنه 15 عاماً.. بدء نظر استئناف «سائق أوبر» المتهم بمحاولة خطف والتعدي على فتاة مدينة نصر جامعة عين شمس تحصد «المركز الأول» في ملتقى القادة للجامعات غسل 10 مليون جنيه.. ضبط شخص لاتهامه بتداول عملات رقمية بالإسكندرية القبض على كهربائي أضاف أرصدة وهمية وتلاعب في العدادات لتقليل قيمة الاستهلاك الكهربائي أسامة شرشر يكتب: قراءة في وقف إطلاق النار بعد قتل السنوار واستهداف منزل نتنياهو خطة متكاملة لجهاز شئون البيئة بمحافظة الشرقية لتحسين جودة الهواء والقضاء على السحابة السوداء محافظ كفر الشيخ: تحرير 14 محضراً لمخالفات تموينية بدسوق ضبط 273 طن مواد خام لأعلاف ومخصبات زراعية مجهولة المصدر داخل مصنعين بالقليوبية بدء محاكمة سائق أنهى حياة والدته خنقا بالخانكة وزير الشباب يقوم بجولة تفقدية في مركز شباب ومعسكر شباب سفاجا ومركز شباب الحرية

تقارير ومتابعات

هدوء أمام دار القضاء العالى .. والأمن يدفع بـ4 سيارات للأمن المركزي

دار القضاء
دار القضاء

 

 
سادت حالة من الهدوء صباح اليوم الخميس في محيط دار القضاء العالي قبل بدء تجمع أعضاء حركة أحرار أمام مكتب النائب العام لتنديد برفض النيابة للاستماع للشهود في أحداث جامعة المنصورة والتعدي على المحامين داخل النيابة بالسب والضرب على حسب قولهم.

 

ومن جهتها دفعت قوات الامن ب4 سيارات للامن المركزي أمام الباب الخلفي لدار القضاء تحسبا لوقع اشتباكات أو محاولة اقتحام المبنى .

 

ومن المقرر أن يقدم شباب الحركة بلاغات جماعية ضد رئيس الجامعة الدكتور سيد عبد الخالق وعدد من المتورطين في أحداث جامعة المنصورة .