النهار
الأحد 6 أكتوبر 2024 08:26 صـ 3 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

الإسماعيلى يواصل استعداداته للقاء الزمالك

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

واصل الفريق الأول للنادى الإسماعيلى تدريباته الجماعية أمس الاثنين على الملعب الرئيسى لاستاد الإسماعيلية وذلك فى اطار الاستعداد للمباراة المقبلة أمام فريق الزمالك .

وذكر الموقع الرسمى للنادى الإسماعيلى أن التدريب بدأ بمحاضرة فنية من الجهاز الفنى بقيادة صبرى المنياوى وبعدها تدريبات احمائية استغرقت 20 دقيقة وتدريبات فك عضلات خفيفة .

وقسم الجهاز الفنى للإسماعيلى اللاعبين إلى أربع مجموعات وعمل تقسيمة والتركيز على السرعه ولعب الكرة من لمسة واحدة و خاض حراس المرمى تدريبات شاقة تحت قيادة مدربهم سعفان الصغير خاصة فى التسديد على المرمى من مسافات بعيدة .

واختتم التدريب بتقسيمة كبيرة بين ثلاث فرق شهدت تألق فيها شريف رجب ومحمد حامد ميدو ، وأدى اللاعب عمرو السولية نجم خط الوسط تدريبات علاجية تحت إشراف الجهاز الطبى.

ومن ناحية أخرى ،تلقى طارق أبوالليل المدير الإدارى للفريق الأول بالنادى الإسماعيلى اتصالا هاتفيا من نادى تريبل بطل مدغشقر بإقامة لقاء الإياب بين الفريقين فى إطار دور الـ32 لكأس الإتحاد الافريقى يوم 7 أبريل المقبل.

يذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين قد إنتهت بفوز الإسماعيلى بهدفين مقابل لاشئ سجلهما أحمد خيرى والغانى جون آنطوى بالإسكندرية.