النهار
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 01:29 صـ 20 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الجندل يحقق مفاجأة مدوية ويُقصي الأهلي من كأس خادم الحرمين وكيل ميكالي: كان هناك سوء تفاهم مع اتحاد الكرة.. وهذه حقيقة مفاوضات الزمالك أسامة شرشر يكتب: لبنان أصبح غزة يا عرب رسائل محمود الخطيب للاعبي الأهلي قبل السوبر الإفريقي فيلم عمارة الصحراء يفوز بالجائزة الخضراء بمهرجان الغردقة السينمائي جامعة مدينة السادات تنظم المائدة المستديرة الثامنة لرجال الأعمال لتأهيل الطلاب والخريجين لسوق العمل تلاميذ يعبرون ترعة على جذوع النخيل في العام الدراسي الجديد بقنا.. والأهالي: أولادنا في خطر 40 سنة صداقة مع الكاميرا.. عم رضا أقدم مصور علي شاطئ بورسعيد يروي حكاياته مع المشاهير| صور «التعويض» عنوان كولر وجوميز في السوبر الإفريقي المخرج خالد مهران يعلن عن مسابقة لاختيار أصوات غنائية جديدة للتعاقد معها قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي وزير الرياضة يلتقي سكرتير الاتحاد الإفريقي لمناقشة نقل مقر «كاف» إلى العاصمة الإدارية

سوشيال المشاهير

علاء صادق : الإعلام المصري حاليًا عار وعهر وعري وعجز!!

علاء صادق
علاء صادق

أكد الناقد الرياضى علاء صادق أن "الإعلام المصري ساقط مهنيا وأخلاقيا"، لافتا إلى "أنه يرتمى فى أحضان النقود دائما".

وسرد صادق بعضا من معلوماته التى تخص الإعلام المصرى فى تغريدات له عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وقال: "بعد ثورة يوليو ١٩٥٢ تحول الإعلام بوقاحة إلى إعلام عبد الناصر وجعله إلها لا يخطئ ومن ناصر للسادات ومبارك". 

واستطرد صادق قائلاً: "في يناير ٢٠١١حاول الإعلام الفاسد الخاضع لمبارك عمل المستحيل لإبقاء مبارك بالرجاء تارة والتخويف من الفوضى وحث الناس على التظاهر لدعم مبارك". 

وأوضح أن "الإعلام تحول في زمن المجلس العسكري إلى خادم له على أمل إجهاض الثورة وإعادة مبارك أو نظامه، ووضعوا كل الخطط بدعم طنطاوي بتأسيس صحف وقنوات فاسدة".

واختتم صادق تغريداته قائلاً: "الإعلام المصري الفاسد الآن له اسم جديد هو أعلام الأربعة: "العار والعهر والعري والعجز".