النهار
السبت 5 أكتوبر 2024 01:32 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مخرج إيطالي: سعيد بمشاركتي لأول مرة بمهرجان الإسكندرية السينمائي جولد بيليون: الذهب يغلق تداولات الأسبوع على تراجع بسبب بيانات أميركية القبض على 4 متهمين بزراعة 3 فدادين بانجو بالجيزة ضبط 3 متهمين بغسل 60 مليون جنيه حصيلة تجارتهم في بث المحتوى المقرصن قبل بيعهم في السوق السوداء .. ضبط 7طن دقيق مدعم خلال حملات تموينية على مدار 24 ساعة ضربة جديدة لتجار العملة.. ضبط عدد من قضايا خلال 24 ساعة قيمتها 19 مليون جنيه ضبط سيدة لإدارتها كيان تعليمى بدون ترخيص للنصب على المواطنين في الاسكندرية «ستظل رمزا لقوة وصلابة قواتنا المسلحة».. نقيب المعلمين يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة رئيس جامعة حلوان يهنئ الرئيس السيسى والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة رئيس هيئة النيابة الإدارية يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر تأجيل استئناف سما كلينك على حكم حبسها لجلسة 22 أكتوبر عدم دستورية فرض المحافظ ضرائب محلية

حوادث

مصرع شخص وإصابة 12فى انقلاب ميكروباص على الطريق الصحراوى

انقلاب سيارة
انقلاب سيارة

لقى مواطن مصرعه وأصيب 11 آخرون فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق مصر إسكندرية الصحراوى أمام كارفور، فتم نقل المتوفى والمصابين إلى المستشفى وإزالة آثار الحادث، وتسيير حركة الطريق.

تلقى اللواء عبد الموجود لطفى مدير أمن الجيزة، إشارة من غرفة النجدة بوقوع حادث على طريق مصر إسكندرية الصحراوى، فانتقل العميد محمد جبر مأمور مركز شرطة كرداسة، والمقدم ضياء رفعت رئيس المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين أنه أثناء سير السيارة رقم ى د 1593 أمام كارفور اختلت عجلة القيادة من يد سائقها "محمد.س.ع" مما أدى إلى انقلابها.

أسفر الحادث عن مصرع "سيد. أ" وإصابة 11 شخصا آخرين، وتم نقل المتوفى والمصابين إلى مستشفى الهرم، وتسيير حركة الطريق وتحرر محضر بالواقعة.