النهار
الجمعة 4 أكتوبر 2024 09:35 مـ 1 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نائب محافظ أسيوط يشارك إجتماع مراجعة الوظائف والمهن الخضراء لشباب المحافظة جثة ومصاب.. تريلا تدهس سيارة ميكروباص إثر حادث أليم في قنا مياه عزبة.. انتهاء رفع مياه كسر ماسورة ببورسعيد من محيط مدرسة تجريبي المخرج البولندي: سعيد بمشاركة فيلمي ”أغنية الماعز” في مهرجان الإسكندرية السينمائي اتحاد الكرة يطلب ضم ثنائي الزمالك 2007 إلى منتخب الشباب مخرجة الفيلم المغربي: ”على الهامش” فيلم جرئ جمع إعجاب النقاد والجمهور في المغرب نقابة الأطباء تعيد تشكيل هيئة المكتب واختيار مقرري اللجان بسبب تصريحاته.. إحالة القندوسي للشئون القانونية بالنادي الأهلي دينا الرفاعي: الكرة النسائية بدأت عهدًا جديدًا بمشاركة الاهلي والزمالك والأندية الشعبية وزير الرياضة يطمئن على جاهزية استاد القاهرة لاستضافة مباراة مصر ضد موريتانيا بالصور.. ياسمين نيار تتقدم بمذكرة للرئاسة الجزائرية ضد أحمد عز لتعرضها للاحتيال النجمة الفرنسية ماريان بورجو .. أنا من جمهور محمود حميدة

عربي ودولي

حزب الله يتولي القتال بدل جيش الاسد بدمشق

القتال في سوريا
القتال في سوريا

كشف قيادي بتيار مقتدى الصدر رجل الدين الشيعي العراقي عن دراسة الرئيس السوري بشار الأسد تسليم معركة الدفاع عن دمشق إلى "حزب الله" بعدما نقل أكثر من 70 في المئة من عناصر جناحه العسكري إلى سورية لدعم قوات النظام. 
وأوضح القيادي أن "حزب الله" رفع أعداد مقاتليه بعد حرب يوليو 2006 مع اسرائيل من 20 ألفاً إلى 28 ألف مقاتل, بزيادة بلغت ثمانية آلاف مقاتل في الأعوام السبعة الماضية، وبالتالي نقل ما بين 20 و21 ألف مقاتل بشكل فعلي الى سوريا منذ اندلاع الثورة قبل عامين وفقَا لما ذكرته "السياسة الكويتية ".