النهار
الأحد 6 أكتوبر 2024 08:29 مـ 3 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تهديدات بالإضراب عن اللعب تتوغل في كبرى الدوريات الأوروبية بزيادة قدرها20%.. 53مليار دولار مبيعات عالمية من الرقائق الالكترونية أبو فريخة يعلن عن قائمته في انتخابات اتحاد السلة لفترة جديدة مرعوش حرمة الـمـوتى.. ”لصوص القليوبية” سرقة أبواب المقابر وحولها وكرًا لتجارة المخدرات محافظ القليوبية ورئيس مجلس إدارة شركة نهضة مصر يشهدا توقيع العقد لمدة عام ثاني لتولي مهام النظافة بأحياء شبرا الخيمة والخصوص توتنهام يتفوق بثنائية أمام برايتون في الشوط الأول بالدوري الإنجليزي مصطفى محمد يشارك في خسارة نانت أمام ليون بالدوري الفرنسي خالد غانم: الزمالك قادر على حصد السوبر المصري.. والجيمع على قلب رجل واحد الشوط الأول.. مرموش يسجل ويصنع في تعادل فرانكفورت وبايرن ميونخ 2-2 صحة الشرقية: للمرة الأولى إجراء بالون معدة لإنقاص الوزن بمستشفى بلبيس المركزي لأول مرة بالبحيرة الجمعية المركزية للائتمان تبدأ إجراءات الحصول على شهادة الأيزو 9001 برشلونة يحافظ على صدارة الدوري الإسباني بثلاثية في شباك ألافيس

سوشيال المشاهير

يسرى حماد للإخوان: كن رجلا واحمى بيتك ودافع عن نفسك

الدكتور يسرى حماد نائب رئيس حزب الوطن السلفى
الدكتور يسرى حماد نائب رئيس حزب الوطن السلفى

قال الدكتور يسرى حماد نائب رئيس حزب الوطن السلفى تعليقاً على الأحداث التى وقعت أمام مقر الإرشاد "كن رجلاً واحمى بيتك" و"اطرد من يسبك" ودافع عن نفسك طالما أن المستفز قد جاءك أمام بيتك أو مقر عملك" .

وأكمل حماد قائلا: فى تدوينه له كتبها على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، إن الكثيرين لا يتجاوبون مع طريقة إدارة جماعة الإخوان المسلمين للبلاد فى وقت عظم التبعات، وعظم تركة العصر الماضى، الذى يتحسر البعض الآن على رحيله وفى وقت تهتز فيه الأرض تحت أقدام الجميع.

وعلق حماد على الأحداث التى تدور أمام مكتب الإرشاد بالمقطم: المطلوب ضبط النفس عندما يأتى البعض إلى بيتك وهم محملون بالسلاح، وتضبط نفسك عندما يأتيك من يسبك، ويسب أباك وأمك بأبشع الألفاظ، وتلتزم طبعا ضبط النفس عندما يشوهون جدران بيتك بالسباب والعبارات النابية التى لا تصدر عن فصيل ثورة أو رجل الشارع المصرى الذى يعرف معنى الاحترام والأدب حتى وهو فى أوج غضبه.

وأكد حماد، أنه لو التزم الإخوان بضبط النفس لكانوا بالطبع مثار سخرية القنوات الفضائية التى اتفقت مع هؤلاء لتغطية الحدث أو تغطية رد الفعل إن وجد وليس الفعل.