النهار
السبت 26 أكتوبر 2024 07:21 صـ 23 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
هيرفي رينارد مرشح للعودة إلى تدريب المنتخب السعودي برئاسة وزير التعليم العالي.. رئيس جامعة مدينة السادات تشهد ورشة عمل عن”الاستثمار في التعليم العالي والبحث العلمي” إجراء 64 عملية جراحية لمرضى اللوز وغضاريف الأنف بمستشفيات التأمين الصحي بكفر الشيخ بعد تسمم 89 طالبة...نائب رئيس جامعة الأزهر: خروج جميع طالبات الأقصر من المستشفى وفتح تحقيق في الواقعة...ومتابعة من الإمام الأكبر فرانكفورت يحدد سعر بيع مرموش لـ60 مليون يورو بعد مفاوضات ليفربول أهلي جدة يواصل نتائجه المخيبة بتعادل مع الأخدود في الدوري السعودي أنشيلوتي: فينيسيوس جونيور سيفوز بالكرة الذهبية «رجال سلة الأهلي» يفوز على طلائع الجيش في دوري المرتبط وزير الرياضة يُهنئ الجمباز المصري بالسيطرة على المناصب القيادية في اللجان الفنية للاتحاد الدولي مباراة مثيرة تنتهي بالتعادل بين النصر والخلود في الدوري السعودي الإسماعيلي يختتم معسكره في قطر بالفوز على مشيرب ”آية” وثائقي لبناني جديد عن معاناة النزوح للمخرج محمد خميس

أهم الأخبار

مدير الكلية الحربية: قبلنا طلابًا من «الإخوان» في دفعة هذا العام

اللواء عصمت مراد، مدير الكلية الحربي
اللواء عصمت مراد، مدير الكلية الحربي

قال اللواء عصمت مراد، مدير الكلية الحربية، الإثنين، إن «الكلية قبلت طلابا ينتمون لجماعة الإخوان المسلمين في دفعة هذا العام».

وأضاف «مراد»، خلال مؤتمر صحفي بالكلية الحربية، صباح الإثنين: «قبلنا طلابا من الإخوان وليس لنا علاقة بانتماءات أسرة، لكن أمامنا طالبا مستواه العلمي والبدني ممتاز، فلماذا لا نقبله؟».

وتساءل مدير الكلية الحربية، «لماذا لا أقبل طالبا اجتاز كل الامتحانات والتدريبات؟، ولماذا أستبعده بسبب أن والده أو عمه إخواني أو سلفي؟».

وأكد أن «الطالب عندما يتقدم للكلية يجري التعامل معه من خلال الأوراق، ويتم تقييمه وفقا لمهاراته وثقته بنفسه، وبعد تخرجه كضابط إذا مارس العمل السياسي سيصبح تحت طائلة القانون العسكري».